fbpx
الراية الإقتصادية
خلال لقاء القيادات بديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي.. وزير المالية:

ملتزمون بمراجعة الأولويات الاقتصادية

الدوحة- الراية:

أكَّد سعادةُ السيِّد علي بن أحمد الكواري وزير الماليَّة الالتزامَ بأهمية مراجعة الأولويات الاقتصاديَّة بالتزامن مع إعداد استراتيجية التنمية الوطنية الثالثة التي تواصل دعم القطاعات الحيويَّة والقطاعات ذات العائد الاقتصادي الأعلى.

جاءَ ذلك خلال استضافتِه في اللقاءِ الإثرائي الرابع للقيادات الذي نظَّمه ديوانُ الخدمة المدنية والتطوير الحكومي أمس حيث شارك سعادةُ وزير المالية بالتحدث والحوار في «لقاء مع وزير» للاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة من نخبة من القيادات القطرية.

وتطرقَ سعادتُه إلى مجموعةٍ من القضايا الهامَّة، في مقدمتها الموازنةُ العامةُ لدولة قطر وتطوُّرها خلال السنوات القليلة الماضية رغم التحدياتِ المُتعددة، وأولويات المُوازنة ومُستقبلِها، وملامح موازنة عام 2023. كما تناولَ سعادةُ وزير المالية أهميَّة الوزارة في رسم وتنفيذ السياسات الماليَّة، ودورها في متابعة المؤشّرات العالمية التي تصدرها المنظمات الدولية، بالإضافة إلى التركيز على استدامة الموارد الماليَّة والبشريَّة على المدى البعيد، ودعم المشاريع الصغيرة والمُتوسطة في القطاع الخاص، وتسهيل الإجراءات للارتقاء ببيئة جاذبة للاستثمارات.

في ختامِ اللقاء كرَّم سعادةُ السيد عبدالعزيز بن ناصر بن مبارك آل خليفة رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي سعادةَ وزير المالية على حضورِه ومشاركته تجربته القياديَّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X