fbpx
الراية الرياضية
المرحلة الختامية تستمر حتى نهاية كأس العالم

مبيعات «تذاكر اللحظة الأخيرة» تنطلق الثلاثاء

الدوحة تتزين بألوان المونديال قبل أقل من شهرَين على الافتتاح

متابعة- أحمد سليم:
تنطلقُ يومَ الثلاثاء المقبل 27 سبتمبر 2022 مرحلةُ مبيعات اللحظة الأخيرة لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™.
وأوضحَ الفيفا عبر موقع بيعِ التذاكر أنَّ انطلاق المرحلة الأخيرة سيكون في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة، مشيرًا إلى أن المبيعات سوف تتواصل حتى نهاية مونديال قطر يوم 18 ديسمبر 2022.
ووجَّه الفيفا الدعوة للجماهير لسرعة حجز تذاكر المرحلة الأخيرة على موقع FIFA.com/‏‏‏‏tickets، حيث سيتم تخصيص تذاكر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة بمبدأ «من يأتي أولًا يُخدم أولًا أيضًا»، على أن يتم إتاحة تذاكر المونديال للشراء عبر منافذ البيع، وحثَّ الفيفا الجمهور العام على الابتعاد عن كل قنوات ومواقع البيع غير المعتمدة. وأعلن الفيفا عن بيع أكثر من 2.45 مليون تذكرة، ما يؤكد تصاعد الحماس للبطولة لدى المشجعين من أنحاء العالم، قبل أقل من شهرَين على انطلاق المهرجان الكُروي التاريخي.
وبإمكان كل مشجِّع من حاملي التذاكر دعوة ما يصل إلى ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر للدخول إلى قطر.
وفي نفس الإطار باتت شوارع الدوحة ومبانيها في أبهى حُلة في انتظار ضيوف المونديال من كافة أرجاء العالم للاستمتاع بأوَّل مونديال في بلد عربي.
وارتدت الدوحةُ زينتَها مع ألوان المونديال الرائعة بالإضافة إلى «لعيب» التعويذة الرسمية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وهي شخصية مرحة قادمة من عالم افتراضي، تتحلى بروح المغامرة والاستكشاف وتقديم المساعدة، بالإضافة إلى الإعلانات الدعائية للترويج للبطولة في الشوارع والتي تأتي لتحفيز الجماهير على حضور مُباريات البطولة.
كما تواجدت عبارات النصر والاحتفال والحماس على أعمدة إنارة شوارع الدوحة، وأيضًا شعارات وأعلام المنتخبات المشاركة على مباني الدوحة وسط أجواء مميزة ترفع درجة الحماس والشغف للمونديال الأبرز في تاريخ البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X