المحليات
مع بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة

شوارع ومباني قطر في حُلة مونديالية

شعار المونديال وصور نجوم العنابي يزينان واجهات المباني

أعلام الدول المتأهلة والأعمال الفنية ترحبان بالجمهور على الكورنيش

مؤسسات الدولة تتنافس في إطلاق مبادرات مبتكرة لإظهار الوجه الحضاري

فعاليات جماهيرية وتراثية ومبادرات ملهمة ومحتوى على مواقع التواصل

الدوحة – نشأت أمين:

مع بدْء العدِّ التنازليِّ لانطلاق كأسِ العالمِ FIFA قطر 2022 ازدانت الشوارعُ وواجهاتُ مباني الجهات الحكومية والخاصة، فضلًا عن المدارس والجامعات والعَقَارات والساحات والشوارع العامة في قطر بالمُلصقات التي تحمل شعار المُونديال، وصورًا لنجوم العنابي، فضلًا عن أعلام الدول المُتأهلة للمونديال.

وتَبارَى العديدُ من الجهات المعنية بالدولة في إطلاق المُبادرات الرامية للاحتفاء بهذا الحدث العالمي والتاريخي الذي تستضيفه قطرُ للمرَّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، وتضمنت المُبادرات الترحيب بالجماهير وإظهار الوجه الحضاري لدولة قطر وأهلها وما تعيشه من نهضة شاملة، والتعريف بتراثها وعاداتها وتقاليدها الأصيلة، والتعبير عن الترحيب والكرم القطري المعهود.

ونظَّمت وزارةُ التربية والتعليم والتعليم العالي مؤخرًا معرضًا فنيًّا بعنوان «إبداعات أصحاب المواهب الفنية لاستقبال كأس العالم»، حيث ضمَّ المعرض 152 لوحة ومُجسمًا وصورة من أعمال طلاب 57 مدرسة حكومية، بما فيها مدارس التربية الخاصة، بالإضافة لعددٍ من أعمال المُعلمين وموظفي الوزارة، والتي تُجسّد كلها أجواءَ الترحاب والاستقبال ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والهُويَّة القطرية، والزي والتراث القطري، وغيرها من الأنشطة والفعاليات والاستادات الجديدة، وكذا البطولات والأحداث الرياضيَّة التي استضافتها قطر من قبل.

وأعلنَ الاتحادُ القطريُّ لكرة القدم منذ بضعة أيام عن حملته الترويجيَّة لمُؤازرة مُنتخب العنابي، وكذلك عن الأنشطة والفعاليات الخاصة بالجماهير خلال نهائيات كأس العالم 2022، بالتعاون مع شركائه الرئيسيين وداعمي المُنتخب من مختلف الشركات والمؤسَّسات.

وتشملُ الحملةُ الترويجيةُ للاتحاد القطري لكرة القدم، فعاليات جماهيرية وأعمالًا فنية ومُبادرات مُلهمة ومحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، واختير «في حب قطر.. العنابي أقوى بتشجيعكم» شعارًا للحملة للتأكيد على أهمية دور الجماهير في المرحلة المُقبلة، وأن نجاح قطر في مونديال 2022 يتطلب تكاتفَ الجميع ووقوف الجماهير خلف المُنتخب وإيصال هذا الشعور للاعبين ودعمهم، سواء خلال الفترة المُقبلة أو في أثناء البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X