الراية الإقتصادية
من جلوبال فاينانس للعام 2022

البنكُ التجاريُّ يحصد 9 جوائز مرموقة

أبراهام: نلتزم بالابتكار والتطوير والاستدامة

العبدالله: توفير أفضل تجربة لعملاء البنك

الدوحة- الراية:

حصدَ البنكُ التجاريُّ، البنكُ الرائد في المجال المصرفي الرقمي في قطر، تسعَ جوائز مرموقة من مجلة جلوبال فاينانس العالمية للعام 2022 على صعيدَي الخدمات المصرفيَّة للأفراد والشركات للعام 2022.

وباعتباره أوَّل بنك قطري يحصل على تقدير عالمي من مجلة جلوبال فاينانس، فقد تمت دعوة البنك التجاري للمشاركة بحفل تكريم الفائزين في حفل توزيع جوائز أفضل البنوك الرقمية والمبتكرين في العالم من جلوبال فاينانس والذي أُقيم الثلاثاء الماضي بفندق ريتز كارلتون في المركز المالي العالمي في دبي.

وقالَ جوزيف جيارابوتو، مؤسِّس ومدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس: «مع تكثيف جهود التحول الرقمي للبنوك في ظل تداعيات «كوفيد-19» خلال السنوات الماضية، فقد شهد السوق تطورًا سريعًا في العروض الإلكترونية. تلك المؤسَّسات المالية التي قدمت أفضل المنتجات والخدمات الجديدة والمحسَّنة تم تكريمها كأفضل البنوك الرقمية في العالم لعام 2022 من جلوبال فاينانس».

وفازَ البنكُ التجاريُّ على مُستوى الخدمات المصرفية للأفراد في قطر، بجائزة أفضل عروض المنتجات للإيداع عبر الإنترنت والبطاقات والاستثمار، وجائزة أفضل تصميم لتجربة المستخدم، وجائزة الأفضل في التسويق والخدمات للعملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجائزة أفضل واجهات برمجة التطبيقات المصرفية المفتوحة.

كما نالَ البنكُ التجاري على مستوى الخدمات المصرفية للأفراد في العالم، جائزة الأفضل في التسويق والخدمات للعملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد حصدَ البنكُ التجاري على مستوى الخدمات المصرفية للشركات في قطر، جائزة أفضل خدمات تمويل التداول، وجائزة أفضل موقع متكامل للخدمات المصرفية للشركات، وجائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفيَّة عبر الهاتف الجوَّال.

وعلى مُستوى الخدمات المصرفية للشركات في الشرق الأوسط، فاز البنك بجائزة أفضل موقع متكامل للخدمات المصرفية للشركات.

وقال جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «اكتسب البنك التجاري مكانتَه الرائدة من خلال الالتزام الدائم بالابتكار والتطوير والاستدامة إلى جانب تصدُّره عملية التحول الرقمي. نحن نفخر بتحقيق هذه الجوائز المرموقة من جلوبال فاينانس وسنواصل تقديم ابتكارات رقمية جديدة تعزز من تجربة عملائنا».

ومن جهته، قال راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الشاملة: «هذا التقديرُ هو دليل قوي آخر على التزامنا بالابتكار وتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا، ويسعدنا الفوز بجائزة أفضل موقع متكامل للخدمات المصرفية للشركات في الشرق الأوسط. نحن فخورون بالفوز وبهذا التقدير لالتزامنا المستمر بتقديم وتعزيز منصاتنا الرقمية حتى يتمكن عملاؤنا من الشركات من التعامل معنا بشكل مريح أثناء التنقل من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف الجوَّال».

هذا، وقالَ حسين العبد الله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة في البنك التجاري: «اعتمدت استراتيجيتنا دائمًا على حسن التوجيه والابتكار وإضفاء الطابع الإنساني على سياسة التواصل مع عملائنا، ولذلك يمثل هذا الفوز بجائزة الأفضل في التسويق والخدمات للعملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم للعام الثاني على التوالي، شهادةً موثوقةً على نجاحنا في الاستثمار الذي قمنا به في التقنيات الرقمية المبتكرة وتركيزنا الرقمي الاستراتيجي على توفير أفضل تجرِبة للعملاء».

لقد حازَ البنك التجاري جائزة أفضل بنك في قطر من مجلة جلوبال فاينانس في بداية عام 2022. وبإضافة هذا التقدير المرموق إلى الإنجازات المحلية، الإقليمية، والعالمية وقصص النجاح للبنك التجاري، فإنَّ البنك التجاري لم يتوقف أبدًا عن مفاجأة عملائه والبلد بأكملها بتقديم الطرق المبتكرة للخدمات المصرفية. يهدي البنك التجاري هذا الفوز لأعضاء فريقه المُميزين الذين يعملون بشكل دؤوب لتحقيق أهدافه المرجوة، ولعملائه المخلصين لثقتهم في الخدمات المصرفية مع البنك التجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X