الراية الرياضية
ضمن تحضيراته لخوض غمار السلة العربية

السد يعلن قائمته لدورة «دوحة أفنيو»

متابعة- فريد عبدالباقي:

أعلنَ نادي السد عن قائمتِه التي ستخوض منافسات دورةِ «دوحة أفنيو» الدوليَّة لكرة السلة، التي تُقام في الصالة المغطاة بنادي الغرافة، حيث تضم القائمة 13 لاعبًا وهم: فيصل أبوعيسى، وبابكار دينج، وعبدالرحيم أبوعيسى، وعمر سعد، وأحمد محمود، ومحمد الساعدي، وسلطان أبوعيسى، وخالد عبدالباسط، وفارس أفدك، ومامي ندوور، والحاجي ماجاسا، وبيرون آشي، وإيفوسيف توميسلاف. ويقود تدريب الفريق المدرب اليوناني غاسيليوس براتسياكوس.

وتشهدُ دورةُ «دوحة أفنيو» الدوليَّة مشاركة أربعة أندية، وهي: «السد، والرياضي بيروت، والحكمة بيروت اللبنانيان، والبشائر العُماني»، وتقام، بإشراف اتحاد السلة، ومن تنظيم شركة «دوحة أفنيو سبورت»، وتستمر المنافسات حتى 30 من الشهر الجاري، وذلك ضمن استعدادات الفرق للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستُقام بالكويت الشهر المقبل، وتشهد البطولة مشاركة 16 فريقًا.

وكانت اللجنةُ المنظمةُ لدورةِ «دوحة أفنيو» كَشفتْ عن جدول مُباريات البطولة، حيث يلتقي النادي الرياضي بيروت مع البشائر العُماني في ال4:00 عصر الأربعاء المُقبل في المباراة الافتتاحيَّة للبطولة، وتليها مباراة تجمع بين السد مع الحكمة بيروت في ال6:00 مساءً، وفي اليوم التالي يلتقي الحكمة بيروت مع البشائر العُماني في ال4:00 عصر الخميس، وتليها مباراة تجمع بين السد والرياضي بيروت في ال6:00 مساءً. ومن المقرر أن تختتم المنافسات يوم الجمعة المقبل، بلقاء الحكمة والرياضي، والسد والبشائر العُماني.

هذا، وأعلن سامر سعادة مدير عمليات الدورة أن التذاكر باتت متاحة للراغبين بحضور المباريات عبر موقع

https:/‏‏‏‏/‏‏‏‏www.q-tickets.com/‏‏‏‏qa/‏‏‏‏Events/‏‏‏‏EventsDetails/‏‏‏‏9415.

ومن المقرر أن تصل الفرق إلى الدوحة اعتبارًا من الغد، وفي اليوم التالي تجري تدريباتها على ملعبَي الغرافة والاتحاد، على أن تبدأ منافسات الدورة الأربعاء المقبل، بمعدل مباراتَين كل يوم.

وستُقام الدورة بنظام المجموعة الواحدة حيث ستتواجه كل فرق المجموعة، لتحديد هُوية البطل بحسب عدد النقاط، أو بالفارق إذا تساوى فريقان بعدد النقاط، ويسمح نظام الدورة بإشراك لاعبين أجنبيين على أرض الملعب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X