الراية الرياضية
برنامج الإعداد للمونديال يسير بخطى متسارعة نحو الحدث العالمي الكبير

العنابي يستعد للاختبار التشيلي القوي

المنتخب يتطلع للاستفادة من اللقاء المرتقب قبل العودة للدوحة

الدوحة – الراية:

استهلَ العنابي تحضيراته لمواجهة مُنتخب تشيلي وديًا الثلاثاء المُقبل على استاد فيولا بارك للألعاب الدولية في العاصمة النمساوية فيينا وذلك في إطار الاستعدادات لخوض غمار نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022. واقتصرت التدريبات التي خاضها المُنتخب على حصة صباحية استشفائية، على أن يعاودَ خوض التدريبات القوية من أجل الإعداد للمواجهة الثالثة في المُعسكر الحالي في النمسا.

وكان العنابي قد خسر أمام المُنتخب الكندي بثنائية دون رد.

واستغل المُدرب سانشيز المُباراة على الوجه الأمثل على مستوى منح اللاعبين الفرصة، فأجرى الكثير من التغييرات سواء على مستوى الأسماء أو حتى الأسلوب، في ظل بحثه عن تجهيز كل اللاعبين فنيًا للمونديال، وبالتالي فإن الفائدة تبقى مضمونة من أجل التعامل مع وضعيات مثل التي عاشها المُنتخب في مباراة كندا بعدما خلط التأخر المُبكر الكثير من الأوراق، ما حرم المنتخب من الظهور بالصورة التي اعتاد أن يقدمها في التجارب الكبيرة السابقة التي خاضها سواء في كوبا أمريكا 2019 أو في الكأس الذهبية 2021 أو في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وستعود بعثة العنابي إلى الدوحة عقب مُباراة تشيلي، حيث يخلد اللاعبون لفترة راحة قصيرة لثلاثة أيام، قبل استئناف التدريبات بمُعسكر داخلي قصير لمدة 5 أيام، يخوض خلاله المُنتخب عدة حصص تدريبية من بينها حصة مفتوحة يوم الثاني من شهر أكتوبر المُقبل، وفق دعوة وجهها الاتحاد رسميًا للجماهير والإعلام للحضور تأتي في إطار تواصل مُباشر مع الجماهير ضمن الحملة الترويجية لدعم المنتخب في المونديال.

وسيعود العنابي إلى مدينة ماربيا الإسبانية عقب المُعسكر المحلي القصير، للدخول في مُعسكر جديد سيتخلله خوض اختبارات ودية غير رسمية في ظل خلو أجندة الاتحاد الدولي لفترة توقف شهر أكتوبر المُقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X