اخر الاخبار
لتطوير المهارات والابتكار..

جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع “مايكروسوفت”

الدوحة  – قنا:

أبرمت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت العالمية، محورها تطوير المهارات والابتكار.
وتتضمن المذكرة، التي وقع عليها الدكتور سالم بن ناصر النعيمي رئيس الجامعة، والسيدة لانا خلف المدير العام لـ /مايكروسوفت – قطر/، عددا كبيرا من فرص التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير المهارات الرقمية.
واتفق الطرفان على تنظيم عدة دورات تتناول مختلف برامج /مايكروسوفت/، كما ستقدم الشركة دعما لمختلف أفراد الجامعة فيما يخص الاطلاع والتدريب على التقنيات الخاصة بها، بما يمكن الطلاب أيضا من الاستفادة من خبرة /مايكروسوفت/ في التخطيط لمهنتهم، وكيفية تطوير ملفهم الذاتي.
وتوفر مذكرة التفاهم كذلك إطار عمل لدمج المحتوى الخاص بـ /مايكروسوفت/ والمسارات التعليمية في مناهج الجامعة، على أن تليها عدة اتفاقيات سيتم إبرامها من أجل وضع منصة مخصصة للتعاون، تشكل قيمة مهنية مضافة وتزيد فرص الابتكار.
وقال الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، خلال هذه المناسبة: إن جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تعمل على الاستفادة من أبرز الفرص التي تساهم في تطوير المعرفة وبناء قدرات الأفراد وتفعيل التعاون المجتمعي، مرحبا بهذه الشراكة مع مؤسسة عالمية مثل /مايكروسوفت/.
وأكد أن هذه الخطوة تعكس التزام الجامعة بمتابعة أحدث التطورات في العلوم والتكنولوجيا، وتقديم فرص التطور المهني لطلابها وأساتذتها على السواء، متمنيا أن يحقق هذا التعاون الوثيق نتائج مبتكرة تحاكي المستقبل.
من جهتها، نوهت لانا خلف بالتزام /مايكروسوفت/ بتمكين القوى العاملة الحالية والمستقبلية بالمهارات التي يحتاجونها للنجاح في عصر الاقتصاد الرقمي، مشيرة إلى أن شراكتها مع جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تتماشى مع جهود الشركة الرامية إلى بناء المهارات الرقمية لتحفيز الابتكار من قطر إلى العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X