الراية الإقتصادية

Ooredoo تحقق إنجازًا جديدًا في الألعاب الإلكترونية

الدوحة – الراية :

أعلنت Ooredoo أن أحد اللاعبين في فريقها للألعاب الإلكترونية Ooredoo Thunder قد فاز بلقب بطولة كُبرى على المستوى الإقليمي، وضمن التأهل لبطولة عالمية تُقام مُنافساتها في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وكان عضو فريق Ooredoo Thunders محمد شاهير (الملقب ب Hellon) قد فاز بالجولة الأولى من التصفيات التأهيلية ضمن ملتقى أبطال Fortnite للشرق الأوسط، أتبعها بالفوز بثلاث جولات في نصف النهائي، ليتأهل بعدها إلى النهائيات الكبرى والمُنافسة في الفعاليات الرئيسية للملتقى، وإحراز اللقب بنهاية المطاف.

ويبلغ مجموع جوائز ملتقى أبطال Fortnite للشرق الأوسط 120.000 دولار، حصد فريق Ooredoo Thunders منها 25.000 دولار، نصفها عبر Hellon، والذي ضمن بعد فوزه هذا المُشاركة في الملتقى العالمي الذي سيقام بولاية نورث كارولاينا الأمريكية في نوفمبر المقبل. ويُعدّ الملتقى العالمي من البطولات الكبرى في هذا المجال، وتبلغ قيمة جوائزه مليون دولار، وسيُقام هذا العام للمرة الأولى منذ جائحة كوفيد.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مُدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «سعداء جدًا بتحقيق فريق Ooredoo للألعاب والرياضات الإلكترونية هذا الإنجاز. ونحن ندرك الأهمية الكبيرة التي اكتسبها هذا المجال في الشرق الأوسط والعالم، لذا حرصنا على التواجد فيه بقوة بما يتماشى مع أهدافنا في دعم وتبني الابتكار، كما أننا نعتز بالموقع الريادي الذي وصلنا إليه. تهانينا للاعبنا Hellon على الأداء الكبير الذي قدمه، ونتمنى له تحقيق نتيجة مُشرفة خلال البطولة القادمة في الولايات المُتحدة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X