الراية الرياضية
صعد ثالثًا في الترتيب العام للبطولة

السحوتي يواصل التألق في كأس المواهب الآسيوية

متابعة – أحمد سليم:
أحرزَ الدراجُ الواعدُ حمد السحوتي المركزَ الثالثَ في الجولة الرابعة من بطولة كأس المواهب الآسيويَّة للدراجات النارية، التي أُقيمت على حلبة موتيجي اليابانيَّة ليواصلَ نتائجه المُميزة في البطولة مُتفوِّقًا على نخبة من أفضل الدرَّاجين في آسيا.
وأحرز السحوتي المركز الثالث بعدما قطعَ مسافة السباق الذي تكون من 15 لفة ولمسافة 72.015 كيلو متر، في زمنٍ قدرُه 31.10.567 دقيقة، وبفارق 138.5 ثانية عن الياباني شينيا إيزاوا الذي توج باللقب بعدما احتلَّ المركز الأوَّل بزمنٍ قدرُه 31.10.239 دقيقة، فيما جاء الدراج الماليزي حكيم دانيش في المركز الثاني بزمن 31.10.300 دقيقة.
وتمكَّن السحوتي من خلال نتيجته المُتميزة في سباق اليابان من التواجد في المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة برصيد 70 نقطة بعدما جمع في جولة اليابان 16 نقطة، بينما حصد 33 نقطة في جولتَي حلبة لوسيل الدولية اللتَين أقيمتا على هامش جائزة قطر الكُبرى، الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات النارية، بواقع 13 نقطة في السباق الأوَّل، و20 نقطة في السباق الثاني، فيما حصد السحوتي 21 نقطةً في جولتَي إندونيسيا، فيما يتصدر الياباني شينيا إيزاوا البطولة برصيد 96 نقطة، ويأتي الماليزي حكيم دانيش ثانيًا برصيد 92 نقطة مع تبقي 3 جولات على نهاية البطولة. وتمَّ الاكتفاء بسباق واحد في جولة اليابان بسبب ظروف الطقس. وفي نفس الإطار، التقى السيد عبدالرحمن بن عبد اللطيف المناعي رئيس الاتحاد، مع السيد تيتسو سوزوكي رئيس الاتحاد الياباني للدراجات النارية، والسيد ناوهيرو أوكي الأمين العام للاتحاد الياباني، لمُناقشة سبل التعاون خلال جولة كأس مواهب آسيا، كما حرص المناعي على إهداء صورة تذكارية تحمل مُجسم استاد البيت، واستاد المدينة التعليمية مع اقتراب استضافة قطر بطولة كأس العالم FIFA قطر2022.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X