اخر الاخبار

“المصرف” يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للدفعات الخاصة من “سيتي بنك”

الدوحة ـ قنا:

حصد مصرف قطر الإسلامي “المصرف” جائزة التميز في المعالجة المباشرة للدفعات لعام 2021 من “سيتي بنك”، وهي جائزة سنوية تمنح للبنوك الشريكة، الأفضل في فئتها، تقديرا لنجاحها في تنفيذ عمليات المدفوعات المصرفية التجارية والمالية بالدولار الأمريكي.
وقد حصل “المصرف” على الجائزة لتميزه في إجراء المدفوعات الدولية بالعملات الأجنبية بمعدل معالجة مباشرة تجاوز 95 بالمئة، وهو إنجاز يعكس جودة نظام المدفوعات بـ /المصرف/، كما يظهر مدى التزامه بأفضل معايير المعاملات المالية بين البنوك (SWIFT)، التي تسهل المعالجة السلسة في حسابات المستفيدين في وقت قياسي.
وتمثل جائزة “التميز في المعالجة المباشرة للدفعات” اعترافا موثوقا بجودة عمليات الدفع الآلي، والتي تعكس مستوى /الأتمتة/ الكاملة والعالية الجودة لدى المصرف. وقد تم إعداد هذه الخاصية من قبل /المصرف/ بما يضمن التنفيذ الآلي المباشر للدفع دون الحاجة إلى أي تدخل خارجي، بما ينعكس إيجابا على /المصرف/ و/سيتي بنك/ والعملاء، ويوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.
وقال طارق فوزي، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات بـ /المصرف/: إن الجائزة تمثل اعترافا بجهود المصرف في تعزيز جودة عمليات الدفع الإلكترونية، والتي تضمن سرعة المعالجة والدفع السريع في زمن قياسي.. مضيفا أن /المصرف/ يسعى جاهدا لمواصلة تطوير مجموعة منتجاته وخدماته لتلبية الاحتياجات المصرفية لعملائه بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X