الراية الإقتصادية
خلال حلقة نقاشية ينظمها الخميس المقبل

البنك التجاري يسلط الضوء على الفرص الموندياليَّة

استعراض التوقعات في الغاز والتمويل والاستثمار

العبد الله: قطر وجهة استثمارية وسياحية رائدة

الدوحة- الراية:

أعلنَ البنكُ التجاريُّ بالتعاون مع يوروموني، عن تقديمِ حلقةٍ نقاشيةٍ افتراضية بعنوان: «قطر: التوقعات والفرص قبل وبعد كأس العالم FIFA قطر 2022 ™»، وذلك في 29 سبتمبر الجاري، الساعة الثانية عصرًا بتوقيت الدوحة.

وسينضمُّ إلى الحلقة النقاشية مُتحدثون من البنك التجاري، وآخرون لطرح وجهات نظرهم حول ما يعنيه كأس العالم بالنسبة لدولة قطر وأعمالها وتخصيصها لرأس المال في الأسواق العالميَّة.

وسيشارك في الحلقة النقاشية كلٌّ من د. ليوني ليذبريدج، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع العمليات في البنك التجاري، أكبر خان، مدير إدارة الأصول في الريان للاستثمار، وباسل باخوس، مدير إدارة المبيعات السكنيَّة في الشركة المتحدة للتنمية، وريتشارد بانكس من يوروموني، وتبحث الحلقة النقاشيَّة فُرص التمويل والاستثمار والأعمال التي توفرها قطر لرأس المال الدولي.

وستمنحُ هذه الحلقةُ المباشرةُ للجمهور الفرصةَ للاستماع إلى مُناقشة حول مواضيع هامَّة مثل التوقعات لقطر في مجالات الغاز، السياحة، التمويل، الاستثمار، وماذا ستعني بطولة كأس العالم من ناحية الاقتصاد والاستثمار؛ وإرث المونديال فيما يتعلق بالاستراتيجية والفُرص فيما بعد الحدث؛ والاحتيال وأمن العملاء خلال فعاليات البطولة.

وقالَ حسين العبدالله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة في البنك التجاري: «لقد جاء تنظيم كأس العالم ليرسخ الوعي العالمي بدولة قطر كوجهة استثماريَّة وسياحيَّة، وهو ما يتوافق مع الرؤية الشاملة التي تصبو لها الدولة لتتبوَّأ موقعًا رياديًا في العديد من المجالات كالرياضة، والتعليم، والابتكار، والسياحة».

وأضاف: «نجاحُ استضافة قطر للفعاليات الرياضية مؤخرًا مؤشر قوي على التزام الدولة القوي باستضافة أبرز الفعاليات الرياضية العالمية، وهو عنصر أساسي في التنمية المُستدامة».

ومن جانبها، أعربت فيكتوريا بن، المديرة التجارية لمؤتمرات يوروموني، عن سعادتِها بمواصلة علاقتها الطويلة والمتينة مع البنك التجاري في قطر، وأن تقدم هذه الحلقة النقاشيَّة المباشرة التي تتمحور حول دولة قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X