اخر الاخبار
محمد ميانداد نائب رئيس شركة نسيم للرعاية الصحية:

خدمات طبية عالية الجودة بجميع مراكزنا

وحدة متنقلة للأسنان داخل الدوحة لخدمة مرضانا

إطلاق مركز النسيم لجراحة الرعاية النهارية خلال أيام

ABM4  قطر تلعب دورًا حيويًا في مجال طب الأسنان

دور رائد لـ "لاند رويال"  في إدارة العقارات

نمتلك 33 شركة تعمل في 7 دول

خطط للتوسع في إفريقيا ودبي والهند

الدوحة – الراية :

يعد السيد محمد ميانداد نائب الرئيس ، العضو المنتدب لشركة نسيم للرعاية الصحية ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة  هولدنجز 33  ، من الخبراء في مجاله كما أنه يشارك خبراته  من خلال مجموعة واسعة من شركات الخدمات والمنتجات بما في ذلك ” لاند رويال و معهد قطر للنطق والسمع OISH  ،و دينتكير اند فوكس  QPR ,ABM4 Trading  حيث يعمل كمستثمر ورئيس تنفيذي .

جميعنا يعرف العلامات التجارية التي نمثلها وقد استخدم الكثير منا أو اختبروا جودة الخدمة والرعاية، لكننا نادرًا ما نعرف الرجل الذي يقف وراء بعض العلامات التجارية الأكثر سحرًا في قطر ، بما في ذلك مركز نسيم الطبي ، بريميوم نسيم ، لاندرويال ، ABM4 Trading ، Focus ، و QISHمعهد قطر للتطق والسمع .

كما يعد محمد ميانداد في بي ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة  هولدنجز 33، رجل أعمال متعدد الأنشطة من خلال تأسيس  العديد من خطوط المنتجات والخدمات لحسابه كمؤسس ومستثمر ورئيس تنفيذي ، وغير ذلك الكثير.

عندما قرر إنشاء علامة تجارية شخصية تحت هولدنجز33 كقوة معرفية لدفع مبادرات أعماله ، وعندما سأل عن أكثر الشركات المفضلة لديه من بين 33 شركة هو جزء منها، كانت إجابته مثالاً لرجل أعمال ناجح بقوله . “ليس لدي أي مفضلات ولا تحفظات خاصة على أي علامة تجارية، كل علامة تجارية لها دورها وهي تساهم في النظام البيئي بأكثر من طريقة “.

ومع طوال حياته المهنية ، وضع رجل الأعمال البالغ من العمر 36 عامًا في ولاية كيرالا تنويع الأعمال في صميم تركيزه، نتج عن ذلك إنشاء 33 شركة في صناعات مختلفة ، تعمل في سبع دول وتصل إلى أكثر من 20 دولة. يوظف أكثر من 1500 موظف بأجر سنوي قدره 20 مليون دولار أمريكي ، وشبكة أعماله في نمو سريع مع خطط توسع جديدة في إفريقيا ودبي والهند.

وتحدث “ميانداد “عن تجربته المهنية  قائلًا  :أن تصبح رائد أعمال ليست مهمة سهلة ، لقد كانت رحلة طويلة ودقيقة بالنسبة لنا تعلمت فيها الكثير من الأشياء على طول الطريق التي أثرت حياتي اليومية. ويضيف : أحاول دائمًا إلقاء نظرة على كل نشاط تجاري من وجهة نظر عملائه وكيفية إضافة قيمة إلى حياتهم وعملهم، و لقد ساعدني ذلك في تطوير ابتكارات بسيطة لكنها مؤثرة من أول مشروع تجاري لي ABM4 في ولاية كيرالا ،  وكذلك التعامل مع Greenlam  العلامة التجارية الرائدة في الهند، كان ذلك فور إتمام تعليمي العالي من جامعة ميدلسكس بلندن فهو لم يكن نجاحًا فوريًا، اضطررت إلى تجربة نماذج عروض الوكلاء المختلفة للتركيز على الإستراتيجية الصحيحة،  إلى أن بدأنا في تحقيق التقدم الصحيح حيث بدأت ABM4 بتقسيم أعمالها إلى شركة تجارية مربحة ومزدهرة “.

وتابع قائلًا : بهذه النتائج ، بدأ في الحصول على الطاقة التي تمس الحاجة إليها للتركيز على الأعمال ودفعها عبر مختلف الصناعات، وتأسس نسيم الربيع قبل 17 عامًا فقد كانت في البدء عيادة أسنان صغيرة مع طبيب أسنان واحد حتي نمت وتوسعت لتصبح واحدة من أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية الخاصة في البلدان مع أكثر من ثلاثة ملايين مريض من 161 جنسية.

وقال : تحت مظلة العلامات التجارية مركز نسيم الطبي ومركز نسيم لطب الأسنان و ونسيم بريميوم ، أصبحت العلامة التجارية معروفة الآن برعايتها عالية الجودة من خلال مركز جراحي جديد على وشك إطلاقه هذا العام.

أطلقت نسيم للرعاية الصحية مؤخرًا وحدة طب أسنان متنقلة داخل الدوحة ، وهي الأولى من نوعها في البلاد مع مرافق لإجراء جميع إجراءات طب الأسنان الرئيسية داخل وحدة متنقلة أو في منزلك.

 وحول ذلك قال ميانداد: “تعد هذه الخدمة التي تعمل على مدار الساعة تتويجًا لطلبات طويلة الأمد من ضيوفنا وتؤدي إلى تقديم خدمات طب أسنان أفضل وفي الوقت المناسب في جميع أنحاء الدوحة”.

وأضاف : في الأيام المقبلة ، تبحث العلامة التجارية عن المزيد من هذه الخدمات التي تركز على العملاء مع رؤية لتوفير وصول سهل إلى رعاية أفضل والرعاية الصحية الوقائية والتشخيص المبكر هما مجالا تركيز العلامة التجارية حاليًا.

يقوم قسم الأشعة المجهز بالكامل في نسيم الآن بتصميم وتطوير حزم تشخيصية قائمة على الوقاية لجميع أمراض نمط الحياة الرئيسية التي تساعد الرعاة على العيش بصحة جيدة وسعادة.

يبدأ مركز النسيم الجراحي ، وهو الأول من نوعه في الدولة لجراحة الرعاية النهارية ، عملياته وينتظر إطلاقه للجمهور في غضون أيام قليلة.

سيؤدي ذلك إلى تغيير الطريقة التي يحصل بها المرضى على العلاج في بعض الحالات المسببة للألم عبر الأقسام المختلفة،نحن نخطط لإجراء عمليات جراحية واسعة النطاق صديقة للمرضى في الأشهر المقبلة لمشاركة السعادة بين المجتمعات التي نعيش فيها.

 ويقول ميانداد  تلعب ABM4 قطر الآن دورًا كبيرًا في زيادة الممارسة السريرية في طب الأسنان من خلال سلسلة من البرامج التدريبية لأطباء الأسنان ، مما يخلق منصة للتفاعل السريري بين المهنيين المدربين تدريبًا عاليًا.

وأضاف ميانداد أن ABM4 هي شركة تصنيع ومستورد وموزع للمعدات الطبية ، وخاصة لوازم طب الأسنان في جميع أنحاء قطر ، وتعمل خارج دورها في التوزيع المعتاد وهي الآن تحظى بتقدير كبير عبر المجتمع الطبي “.

وتابع بالقول : من خلال التصنيع الكامل المجهز رقميًا وتصدير مجموعة رفيعة من الأطراف الاصطناعية للأسنان ذات المستوى العالمي ، يقدم Dentcare Dental Lab في قطر خدماته لبعض الكيانات الرئيسية في الصناعة وهو الاختيار الأساسي لخدماتهم الفائقة في قطر، وتنمو هذه العلامة التجارية بشكل إيجابي بشكل استثنائي ، وقد بدأت شركة Dentcare في التصدير إلى أوروبا وأمريكا الجنوبية أيضًا”.

تعد لاند رويال مشروع عقاري تأسس في قطر ، وهي علامة تجارية رائدة في تطوير وإدارة العقارات في الشرق الأوسط ، وتشغل حاليًا أكثر من 1000 وحدة.

وأضاف: “خلال مونديال 2022 ، مع ازدهار سوق العقارات في قطر ، ستلعب لاند رويال  دورًا رائدًا كواحدة من أفضل شركات إدارة العقارات”.

  ويعد معهد قطر للنطق والسمع – QISH هو مركز طبي لمعالجة المشاكل التي يواجهها الأطفال والبالغين من ذوي الاحتياجات الخاصة وفقدان السمع وصعوبات النطق والاضطرابات النفسية والإعاقة الجسدية.

يقول ميانداد  :”إذا سألتني ، أجد نفسي محظوظًا جدًا لأنني ارتبطت بالسيد نياس كافونغال وفريقه وجهودهم الإنسانية في علامته التجارية QISH. إنها علامة تجارية مختلفة تمامًا نديرها ونديرها حاليًا نتائج QISH تجعلنا دائمًا سعداء وتمنحنا متعة كبيرة،هذا شعور مختلف.

وحول التوسع الجديد للعلامة التجارية في إفريقيا قال: “نهجنا في إفريقيا سيكون هو نفسه حيث تقوم  شركة هولدنجز 33بتوسيع أعمالها إلى الأسواق الأفريقية تحت الاسم التجاري Medinova. يعد نقص مقدمي الرعاية أكبر تحد تواجهه الدولة حاليًا ونحاول سد هذه الفجوة من خلال جلب طاقم طبي مدرب جيدًا من جميع أنحاء العالم إلى الدولة بعد فترة طويلة من التدريب في نسيم في قطر. سيخلق سيناريو حياة أفضل للناس في البلاد. سنبدأ العمل في البلاد بعد شهرين من الآن. إنه يطلق مجموعتي التالية من التوسع في الأعمال وأنا سعيد بذلك “.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X