الراية الإقتصادية

فرع الخيسة في مركز التموين العائلي يحتفل بعيده الخامس مع عرض تسوق واربح

 يقدم مركز التموين العائلي خدماته في قطر منذ عام 1978

له أكثر من 5 متاجر في جميع أنحاء قطر

الدوحة – الراية

يحتفل فرع الخيسة في 02 مول بعيده الخامس. يقع على بعد دقائق قليلة من لوسيل ، اللؤلؤة ، جامعة قطر ، ومقابل استاد لوسيل المبني حديثًا.

يعرف فرع الخيسة بأوسع تشكيلة من الفواكه والخضروات الطازجة التي يتم نقلها طازجة على مدار الأسبوع ، إلى جانب اللحوم والمأكولات البحرية والمخللات والبقالة ومجموعة واسعة من المنتجات المستوردة من أكثر من 35 دولة.

بدأ الفرع حملة “تسوق واربح” التي بدأت في 22 سبتمبر وستستمر حتى 22 أكتوبر 2022.بمناسبة احتفال الفرع بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه .

يسري هذا العرض الترويجي فقط في فرع مركز التموين العائلي فرع الخيسة.

مقابل كل 50 ريالًا قطريًا ينفقها العملاء على مشترياتهم ، فإنهم مؤهلون للدخول في السحب والحصول على فرصة للفوز بقسائم التسوق.

سيتم الاعلان عن 30 فائزًا محظوظًا بقسائم تسوق بقيمة 50،000 ريال قطري. سيكون هناك 5 فائزين محظوظين في كل شريحة حيث يمكن للعملاء الفوز بقسائم تسوق بقيمة 5000 ريال قطري و 2500 ريال قطري و 1000 ريال قطري و 750 ريال قطري و 500 ريال قطري و 250 ريال قطري لكل منهم.

سيكون موعد السحب في اليوم التالي لليوم الأخير للعرض الترويجي وهو 23 أكتوبر في تمام الساعة 10 صباحًا في فرع الخيسة تحت إشراف مسؤولين من وزارة التجارة والصناعة.

تم تصميم أوتليت الخيسة لتلبية متطلبات سكان منطقة الظعاين وروضة الحمامة ولوسيل. يقدم المتجر باستمرار لعملائه الكرام مجموعة واسعة من المنتجات وفقًا لمتطلبات عملائه واتجاهات السوق.

كل المنتجات المستوردة حصرية ومختارة بالاضافة الى  المنتجات القطرية المحلية وأحدث الأجهزة الإلكترونية المتاحة لعملائنا.

بدأ فرع الخيسة أيضًا في خدمة التوصيل عبر الإنترنت ويساعد العملاء في جميع أنحاء قطر على طلب البقالة والضروريات اليومية من منازلهم.

يمكنك التسوق عبر الإنترنت على www.family.qa أو تنزيل تطبيق العائلة لتجربة أفضل العلامات التجارية.

هناك عرض لفترة محدودة للعملاء الجدد الذين يمكنهم الحصول على أول طلب مجانًا عند الطلب من خلال التطبيق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X