الراية الإقتصادية
خلال مؤتمر سدرة للطب

«كيو إل إم» تستعرض الحلول التأمينية

الدوحة- الراية:

شاركت شركةُ «كيو إل إم» مع سدرة للطبِّ في المُؤتمر السنوي الرائد للبحوث بعنوان «الطب الدقيق والجينوم الوظيفي 2022» (PMFG2022)، الذي انعقد في الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر في الدوحة.

انعقدَ المؤتمر لمدة أربعة أيام وتمحور حول موضوعَين رئيسيين: أولًا، كيفية استخدام النماذج الخلوية والعضوية والحيوانية لتسهيل اكتشاف الآليات الأساسية للمرض والعلاجات المُحتملة. ثانيًا، الوصول لعلاجات مُتطورة لعلاج الأمراض.

كما تضمنَ المؤتمرُ حضورًا دوليًا فريدًا ومُتعدد التخصصات لتقديم رؤى جديدة حول الآليات الجزيئيَّة الكامنة وراء الأمراض الوراثية والاستراتيجيات المُستخدمة لتطوير علاجات مُتقدِّمة لهذه الأمراض.

بصفتها راعيًا ماسيًّا، كان لدى شركة «كيو إل إم» جناحها الخاص التي وفرت من خلاله الحلول التأمينية التي تُقدمها في مجالَي التأمين الصحي والتأمين على الحياة وخدماتها المُتميِّزة التي تُقدمها لقاعدة عملائها.

وقالَ السيد أحمد محمد زبيب، نائب الرئيس التنفيذي للشركة: «يُعد هذا المؤتمر بمثابة مُبادرة مُهمة للمسؤولية المُجتمعيَّة للشركات (CSR)، وفرصة للتفاعل مع المُجتمع ومعرفة ما تمَّ الوصول إليه في المُجتمعات الأخري في سياق المؤتمر. تأتي مُشاركة «كيو إل إم» في المؤتمر تأكيدًا على مراعاة الشركة للعلوم والأبحاث في مجال الطب».

شركة «كيو إل إم» لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، شركة مُدرجة في بورصة قطر مُتخصصة في حلول التأمين على الحياة والتأمين الصحي وتخضع لرقابة مصرف قطر المركزي وتهدفُ إلى تقديم أفضل خدمة في فئتها لعملائها، مع عرض قيمةٍ فريدةٍ. تتمثلُ رؤية الشركة في تقديم تغطية رعاية صحيَّة مُتميزة باستمرار، من خلال أن تصبحَ شريكًا موثوقًا به في مجال الرعاية الصحيَّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X