الراية الرياضية
أحد أكثر المرافق البيئية استدامة.. موقع ذا ناشيونال نيوز:

استاد المدينة التعليمية يتلألأ استعدادًا للمونديال

ترجمة – جنان الصباغ:
نوّه موقع ذا ناشيونال نيوز الإخباري العالمي باستضافة دولة قطر لكأس العالم قطر فيفا 2022 خلال أقل من 60 يومًا، وقالَ الموقع العالمي إن حدث بطولة مونديال كأس العالم 2022 الضخم الذي سينطلق في قطر بعد أقل من شهرين يحمل في طياته مزيجًا من عبق التاريخ والتقليد الممزوج ببعض من الحداثة والتكنولوجيا والتطور.

وأكدَ الموقع أن ملاعب كأس العالم الثمانية التي ستقام عليها البطولة ستستضيف اللاعبين والمشجعين بدءًا من 20 نوفمبر على أن تقام المباراة النهائية على استاد لوسيل يوم 18 ديسمبر. وبينما نتقدم نحو كأس العالم، ننظر إلى كل من الملاعب الثمانية التي ستستضيف الفرق والمشجعين خلال كرنفال كرة القدم الذي يستمر لمدة شهر.
وأضاف الموقع: تتمتع جميع ملاعب البطولة بجوانب مميزة من التراث العربي، مع دمج أحدث التقنيات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحكم في المناخ داخل الملعب لضمان بيئة مريحة للجماهير واللاعبين.
ونوّه الموقع باستاد المدينة التعليمية، مشيرًا إلى أن الملعب يتلألأ استعدادًا للمونديال، مسلطًا الضوء على موقعه في المدينة التعليمية، وقريب من العديد من الجامعات. وأكد الموقع أن هيكل المكان يتضمن مثلثات تُشكل أنماطًا على شكل ماسي وتُعطي وهمًا بتغيير اللون مع حركة الشمس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X