الراية الرياضية
منتخبنا يظهر بشكل أفضل ويخرج متعادلًا مع نظيره التشيلي

تجربة مفيدة للعنابي المونديالي

أكرم والهيدوس سجلا هدفي العنابي ومشعل يتألق في حراسة المرمى

متابعة – حسام نبوي:
تعادل مُنتخبنا الأول لكرة القدم مع نظيره التشيلي بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد فيولا بارك بالنمسا ضمن معسكر الفريق الإعدادي لمونديال قطر 2022، حيث قدم العنابي مُباراة جيدة المستوى مُغايرة تمامًا عن ودية كندا الأخيرة التي خسرها بهدفين دون رد، ورغم تقدم تشيلي بهدف اليكسيس سانشيز في الدقيقة 37 إلا أن العنابي عاد في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق أكرم عفيف وحسن الهيدوس في الدقيقتين 59 و67، قبل أن يسجل أرتور فيدال هدف التعادل للتشيلي في الدقيقة 79 . بدأ العنابي المُباراة بتشكيل مكون من مشعل برشم في حراسة المرمى وعبد الكريم حسن وعبد العزيز حاتم وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وكريم بوضياف وهمام الأمين وبسام الراوي وبوعلام خوخي وإسماعيل محمد ومعز علي، وكانت البداية جيدة للعنابي، بالاستحواذ على الكرة ومحاولة اللعب بأسلوب الهجوم الضاغط على أمل هز شباك تشيلي في الدقائق الأولى، إلا أن تشيلي تدارك الوضع وبدأ يأخذ بزمام المبادرة وسيطر على مجريات اللعب مع تراجع العنابي إلى منتصف ملعبه، واللعب على الهجمة المرتدة.
وفي الدقيقة 26 كاد تشيلي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اليكسيس سانشيز بعد احتساب حكم اللقاء خطأ لتشيلي، ليصوب سانشيز كرة قوية تألق مشعل برشم في التصدي لها وأنقذ مرماه من محاولة خطيرة للتسجيل. في المُقابل أتيحت أكثر من هجمة للعنابي عن طريق الهيدوس وأكرم عفيف ولكن افتقد الفريق للمسة الأخيرة وتسجيل الأهداف.
وفي الدقيقة 37 نجح منتخب تشيلي في تسجيل هدف التقدم من هجمة منظمة وصلت إلى اليكسيس سانشيز سددها مباشرة في الشباك مُسجلًا هدف التقدم لتشيلي.
وفي الدقيقة 59 نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق أكرم عفيف بعدما وصلت إليه الكرة من معز علي الذي ضغط على دفاعات شيلي ومررها إلى أكرم ليُسددها في الشباك مُعلنًا عن التعادل.
وفي الدقيقة 67 أضاف العنابي الهدف الثاني من تصويبة رائعة لحسن الهيدوس من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك ليمنحَ العنابي الأفضلية في المباراة.
إلا أن مُنتخب تشيلي نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق أرترو فيدال في الدقيقة 79، وفي الدقيقة 84 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لتشيلي لعبها اليكسيس سانشيز إلا أن مشعل برشم تألق في التصدي لها لتنتهي بعدها المُباراة بالتعادل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X