اخر الاخبار

إقامة مباريات الجولات الثالثة والرابعة والخامسة من كأس أريد بدون حضور جماهيري

الدوحة  – قنا:

قررت مؤسسة دوري نجوم قطر إقامة مباريات الجولات الثالثة والرابعة والخامسة من بطولة كأس /أريد/ لكرة القدم للموسم 2022 – 2023 من دون حضور جماهيري.
وقالت المؤسسة، في بيان لها اليوم إنه “نظرا لإقامة مباريات الجولات المقبلة (الثالثة والرابعة والخامسة) من دور المجموعات لبطولة كأس /أريد/ على ملاعب التدريب الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي لا تتوفر فيها الخدمات اللازمة لاستضافة الجماهير، فقد قررت مؤسسة دوري نجوم قطر إقامة الجولات الثلاث من دون حضور جماهيري”.
وتفتتح مباريات الجولة الثالثة من المسابقة بعد غد /السبت/، حيث يلتقي الوكرة مع السيلية على ملعب /الإرسال 2/، وأم صلال والسد على ملعب /العقلة 4/، والأهلي مع قطر على ملعب جامعة قطر رقم 4، ضمن مباريات المجموعة الأولى.
وتستأنف مواجهات هذه الجولة يوم /الأحد/ المقبل، حيث يلتقي العربي مع المرخية على ملعب /الإرسال 2/، والدحيل مع الغرافة على ملعب /العقلة 4/، والريان مع الشمال على ملعب جامعة قطر رقم 4.
ويتصدر السد ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، متقدما بفارق الأهداف على أم صلال صاحب المركز الثاني، بينما حل قطر في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، يليه الأهلي رابعا بنفس عدد النقاط لكنه يتأخر بفارق الأهداف، بينما يحتل السيلية والوكرة المركزين الخامس والسادس بدون نقاط.
وفي المجموعة الثانية، يتصدر الدحيل الترتيب برصيد ست نقاط، يليه الغرافة في المركز الثاني بأربع نقاط، والعربي في المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم الريان في المركز الرابع بنقطة واحدة، متساويا مع الشمال والمرخية لكنه يتقدم عليهما بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X