اخر الاخبار
برئاسة سعادة وزير البلدية..

اجتماع اللجنة المشتركة لطوارئ الأمطار

الدوحة – قنا:

عقدت اللجنة المشتركة لطوارئ الأمطار اليوم، اجتماعا برئاسة سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية، لبحث الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للتعامل مع موسم الأمطار خلال الفترة المقبلة.
واستعرض الاجتماع الذي عقد بمقر مركز العمليات الموحد التابع لوزارة البلدية، جاهزية البلديات والجهات المعنية للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار، من خلال توفير فرق العمل والمعدات والآليات اللازمة لسحب المياه من مختلف مناطق الدولة أولا بأول وعلى مدار الساعة.
وتطرق الاجتماع إلى آلية استقبال البلاغات بغرفة العمليات الرئيسية بمركز الاتصال الموحد عن طريق الرقم (184) على مدار الساعة، بالإضافة إلى الرقم (188) التابع لهيئة الأشغال العامة، والتنسيق الفوري والمباشر مع غرف طوارئ الأمطار بجميع البلديات.
وخلال الاجتماع، أكد سعادة وزير البلدية على أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين اللجنة وكافة الجهات المعنية بالدولة، لضمان حسن سير العمل، ووجه سعادته بضرورة التعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار، والعمل على سحبها أولا بأول، والتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية لتيسير الحركة المرورية. علما بأن العمل جار على تطبيق محاكاة ميدانية لبعض السيناريوهات بالتنسيق مع البلديات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X