الراية الرياضية
هاشم السادة الإعلامي في شبكة قنوات beIN SPORTS :

العنابي قادر على تخطي دور المجموعات بالمونديال

كأس العالم المرتقبة ستكون تجربة متكاملة تظهر العادات والتقاليد والثقافة القطرية

الدوحة – الراية:
أكَّدَ هاشم السَّادة الإعلاميُّ المُتميزُ في شبكة قنوات beIN SPORTS، أنَّ قطر ستنظمُ نسخةً استثنائيَّةً في تاريخ كأس العالم، لا سيما أنَّ الجميع يترقب هذه اللحظة التاريخيَّة والتي ستُقام للمرَّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف: إنَّ مونديال قطر يواصل تحطيمَ الأرقام القياسية، وذلك من خلال مدّ الأرضية العشبية لاستاد البيت المونديالي في زمن قياسي قدره 6 ساعات و41 دقيقة و43 ثانية، ليكونَ ذلك الأسرع في العالم على الإطلاق. وقال هاشم السادة: إنَّه قامَ بحضور تدشين 7 ملاعب مونديالية ما عدا استاد 974، مؤكدًا أن ملاعبنا جاهزة تمامًا لاستقبال مباريات كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المُقبلين.
ووجَّه السادة الدعوة إلى الجماهير القطرية لمُساندة العنابي خلال منافسات البطولة، مُتمنيًا أن يحالفَه التوفيق خلال مُشاركته التاريخية واجتياز حاجز دور المجموعات رغم صعوبة المهمة، لا سيما أن العنابي سيلعب أمام منتخبات بحجم الإكوادور، وهولندا، والسنغال في المجموعة الأولى.
وتابع: إنَّ الجميع شاهد الاحتفالية الخاصة بمباراة كأس سوبر لوسيل التي جمعت بين الهلال السعودي والزمالك المصري في استاد لوسيل والتي حضرها قرابة 77 ألف مُتفرج، بجانب إقامة حفل غنائي للمُطرب المصري عمرو دياب.
وأوضحَ أنَّ تنظيم المونديال ليس هدفًا في حد ذاته أو مجرد تنظيم أكبر حدث كروي في العالم، وإنما لتقديم نسخة كُروية مثالية وتجربة مُتكاملة تظهر العادات والتقاليد والثقافة القطرية، وتغير الصورة النمطية المأخوذة عن العالم العربي، وتترك إرثًا يخدم أهالي المنطقة والعالم بأسرِه بعد انتهاء الحدث التاريخي.
وأشادَ السادة، بتجرِبة نقل الجماهير إلى الملاعب خلال كأس العرب 2021، باستخدام المترو والريل.
وتمنَّى الزميل الإعلامي مُشاهدة بطل جديد لنسخة مونديال قطر 2022، حيث تُوِّج بلقب البطولة 8 منتخبات.
وأكَّد السادة، أنَّ العنابي يسير بخطًى ثابتة مع المُدرب الإسباني فيليكس سانشيز الذي حقق معه لقب كأس آسيا لكرة القدم في الإمارات 2019، فضلًا عن مشاركته في بطولات عالمية، مثل: كوبا أمريكا، والكأس الذهبية، والتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 كضيف شرف.
وأعربَ هاشم السادة عن سعادتِه بتواجده في شبكة قنوات beIN SPORTS، إحدى أفضل القنوات في الوطن العربي، حيث يعمل بها مُذيعًا ومُراسلًا. وقام بتغطية العديد من البطولات والفعاليات، ومنها مونديال روسيا 2018.
وشدَّد السادة على أنَّ ملاعب مونديال قطر تفوق الملاعب التي احتضنت كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.
وأوضح أنَّ المراحل السابقة من بيع التذاكر لقيت إقبالًا واسعًا من المُشجعين في العديد من الدول في أنحاء العالم، هو ما يؤكدُ أنَّ الجميع مُتشوق لحضور مونديال قطر الذي سيكون الأروع في تاريخ بطولات كأس العالم. ومن المُتوقع أن يتزايدَ اهتمامُ المُشجِّعين خلال المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر المونديال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X