فنون وثقافة

رعب وكوميديا في صالات السينما القطرية

الدوحة- قنا:

تُعرضُ صالات السينما القطريَّة هذا الأسبوع مجموعةً من الأفلام السينمائيَّة المُتنوِّعة، بالتزامن مع عرضِها في مُختلف دور العرض في أنحاء العالم، والتي تتنوَّع بين الرعب والأكشن والتشويق والكوميديا.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الرعب «سمايل»، وتدور أحداث الفيلم حول الدكتورة روز كوتر بعد أن شاهدت حادثة غريبة تتعلَّق بمريض، حيث تبدأ في مواجهة الحوادث المخيفة التي لا يمكنها تفسيرُها، والفيلم من إخراج باركر فين، وبطولة كايل جالنر وجيسي تي آشر وسوزي بيكون. ويُعرض كذلك فيلم الأكشن «ذا سيغا اوف روبن هود»، وتتمحورُ أحداثُه بعد صدور أوامر من مأمور شرطة نوتنغهام بشنِّ هجوم على عائلة شابٍ يُدعى روبن، قامَ بدورِ البطولة في الفيلم بول أليكا وكالي ويليامز وجون فالون، ومن إخراج بول أليكا.
كما تشهد صالاتُ السينما هذا الأسبوع، عرض فيلم التشويق «ذا انفورسر»، وتدور قصة الفيلم حول رجل يكتشف أن رئيسته تعمل في مجال التجارة بالبشر عبر الإنترنت، الفيلم من إخراج ريتشارد هيوز، وبطولة أنطونيو بانديراس وكيت بوسورث وناتالي بيرن.
وسيتم أيضًا عرض فيلم الكوميديا «مسز هاريس غوس تو باريس» وهو من بطولة كل من ليزلي مانفيل وآنا شانسلور وجايسون إيزاكس، ومن إخراج أنتوني فابيان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X