اخر الاخبار

كأس العالم FIFA قطر 2022: تفاعل جماهيري كبير مع الأنشطة الترويجية في المراكز التجارية

الدوحة – قنا:

تواصلت الفعاليات الترويجية والأنشطة الترفيهية التي تنظمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث، في عدد من المراكز التجارية، مع اقتراب موعد انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، المقررة في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.
وأقيمت، اليوم، في /دوحة فيستفال سيتي/ العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية والألعاب الالكترونية وسط مشاركة جماهيرية كبيرة، حيث تفاعل الجمهور مع الفعاليات وسط أجواء حماسية تؤكد شغف الجميع بكرة القدم وترقبهم لانطلاق المونديال الاستثنائي، من أجل مشاهدة المباريات ونجوم المنتخبات والاستمتاع بكل التفاصيل المتعلقة بالمونديال.
وحظيت الفعاليات الرياضية والترفيهية باستحسان الحضور والمشاركين الذين حرصوا على توثيق الأنشطة الترويجية بالتقاط الصور التذكارية، مؤكدين استعداداتهم لمساندة منتخباتهم المشاركة في البطولة العالمية التي ستشهد تنافس 32 منتخبا من أجل الظفر باللقب الأكبر في عالم كرة القدم.
وعبر المشاركون عن سعادتهم وحرصهم على التواجد في /دوحة فيستفال سيتي/ ومتابعة الفعاليات والأنشطة الترويجية، لافتين إلى أنهم يعيشون أجواء المونديال قبل انطلاقته.
وشهدت منطقة الفعاليات اهتماما من الجمهور من أجل التعرف على التفاصيل المتعلقة ببطاقة /هيا/، حيث تلقوا شرحا وافيا لكل الخطوات المتعلقة بالحصول على البطاقة وتذاكر المباريات.
وحضر الفعاليات الكابتن وائل جمعة، أحد سفراء اللجنة العليا للمشاريع والارث، الفعاليات، حيث تجاوب مع الجماهير بالرد على أسئلتهم المتعلقة بكأس العالم، وتوقعاته بشأن حظوظ ممثلي العرب في المونديال، وجاهزية قطر لاستضافة الحدث الذي يقام لأول مرة في منطقة الخليج والشرق الأوسط.
وقال وائل جمعة، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن قطر ستنظم حدثا استثنائيا على ضوء الاستعدادات التي انطلقت مبكرا منذ اعلان فوزها بتنظيم البطولة، حيث استعدت البلاد استعداد كاملا لاستضافة أضخم حدث رياضي على الاطلاق، مشيرا إلى أن قطر استضافت الكثير من البطولات الرياضية الكبرى في مختلف الألعاب خلال السنوات الماضية، مثلما نظمت العديد من بطولات كرة القدم، وبدرجات عالية من الجودة التنظيمية التي كانت محل اشادة الجميع.
وأوضح أنه مع بداية العد التنازلي لانطلاق المونديال، بات الجميع يشعر بأنهم يعيشون أجواء المونديال من خلال النهضة الكبيرة التي حدثت في قطر، إلى جانب اللافتات والشعارات في الشوارع العامة، وبالمراكز التجارية والمباني الشاهقة، إلى جانب رفع أعلام الدول المشاركة على الطرقات العامة كترحيب بالجميع في البلاد.
وتكتسب الفعاليات الترويجية للبطولة أهميتها الخاصة من خلال الحضور المتميز للعديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، على غرار أساطير ونجوم اللعبة من سفراء برنامج إرث قطر، وهو ما يساهم في رفع درجات الحماس خلال هذه الفترة مع بدء العد التنازلي للحدث الكبير.
وأبدت الجماهير الرياضية من مختلف الجنسيات تفاعلا كبيرا مع الفعاليات والأنشطة الترويجية للمونديال خلال الأيام الماضية في/قطر مول/، /بلاس فاندوم مول/ قبل أن تتواصل اليوم في /دوحة فيستفال سيتي/.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X