الراية الرياضية
لحاجته إلى عملية جراحية

مدرب الأرسنال يدعم سميث رو

لندن – رويترز:

قالَ ميكيل أرتيتا مُدرب أرسنال الإنجليزي: إنَّ النادي اضطر لإخضاع لاعب وسطه إميل سميث رو لعملية جراحية بسبب حاجة اللاعب الملحة لقرار يوفر له الرعاية الصحية نتيجة مُعاناته من إصابة في العضلة الضامة بالفخذ.

ولفت سميث رو (22 عامًا) الأنظار في الموسم الماضي وسجل عشرة أهداف في الدوري لكن تقلصت مُشاركاته هذا الموسم ولعب بديلًا في أربع مباريات فقط.

وكان ظهوره الأخير أمام مانشستر يونايتد في بداية سبتمبر الماضي.

وأوضحَ أرتيتا أنه حاول تجربة خيارات أخرى لكنه اختار الجراحة بعد الفشل في حل المشكلة بصورة كاملة. وقال أرتيتا: «اضطررنا لاتخاذ قرار لأنه لم يكن من الممكن الاستمرار في هذا الوضع الغامض» حول عدم جاهزيته تمامًا.

وأضاف المُدرب الإسباني: «كان لا بد لنا من الحسم ومن ثم اتخذنا هذا القرار وكان هو أول من طلب القرار ونحن وافقنا وعلينا الآن إعداده للعودة أقوى مما كان».

ومن المُتوقّع ألا يغيبَ سميث رو عن كثير من المُباريات نظرًا لتوقف الموسم بين نوفمبر وديسمبر بسبب نهائيات كأس العالم.

وقالَ أرتيتا: «بعد العملية يصعب تحديد مواعيد لأن الأمر يعتمد على بداية تطور حالته وكيفية تعافي العظام ورد فعله الأول ومدى تقدم تعافيه وكيفية تعامله مع الأمر، علينا المضي خُطوة بخُطوة وبالتأكيد نعرف أنه سيكون من الصعب عودته قبل نهائيات كأس العالم بعد ذلك سيكون أمامنا عطلة وسيتعيّن علينا مُعاملته بالطريقة الصحيحة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X