الراية الإقتصادية
عبر توفير فرص لتطويرهم.. المسلم:

المصرف يستقطب الكوادر القطرية

الدوحة – الراية:

كرمت وزارةُ العمل مصرف قطر الإسلامي (المصرف) لجهوده في توطين الوظائف في القطاع الخاص وتمكين الشباب القطري.

وجاءت الجائزة تقديرًا لالتزام المصرف بتعزيز عملية التقطير لاستقطاب المزيد من المواهب الوطنية المؤهلة للعمل في مُختلف قطاعات المصرف من خلال منحهم الأدوات والدعم لمُساعدتهم على تعزيز قدراتهم وبناء مساراتهم المهنية.

يأتي هذا التكريم في إطار حرص وزارة العمل على تسليط الضوء على الشركات والجهات الأفضل أداءً في توطين الوظائف في القطاع الخاص. وخلال مراسم حفل التكريم، سلّم سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، وزير العمل الجائزةَ لكل من السيدة هند الخليفي رئيس قطاع التقطير والسيدة وضحى علي عضيبة – المُدير التنفيذي للشؤون الحكومية بمجموعة الموارد البشرية بالمصرف ضمن قائمة الموظفين المُتميزين والأكثر تعاونًا مع الوزارة لهذا العام.

وبذل المصرف جهودًا مُميزة في التقطير من خلال توفير فرص حقيقية لتطوير المسار المهني للمُرشحين القطريين، وهو ما يُتيح لهم استغلال إمكاناتهم الكاملة. ويُشارك المصرف باستمرار في مُبادرات برنامج التوطين التابع لوزارة العمل (كوادر) لدعم وتطوير المواهب القطرية باعتبارها أحد العناصر الرئيسية في رؤية قطر الوطنية 2030.

وقال السيد خليفة المسلم، رئيس مجموعة الموارد البشرية في المصرف: إنه لشرف كبير أن تكرمنا وزارة العمل لجهودنا في دعم المواهب المحلية والإسهام في إعداد الجيل القادم من القادة. إن هذا التقدير عزيز على قلوبنا لأنه يؤكد نجاح سياسة توطين الوظائف التي يُطبقها المصرف لاستقطاب المواطنين وتأهيلهم ضمن قطاعات المصرف المُختلفة، وكذلك مُساعدتهم على تحقيق الاستفادة من إمكاناتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X