الراية الرياضية
للمشاركة في بطولة السلة العربية

السد يطير إلى الكويت.. اليوم

متابعة- فريد عبدالباقي:
تطير بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي السد، إلى دولة الكويت، اليوم للمشاركة في البطولة العربية للأندية (رجال) بنسختها رقم 34، التي ستقام خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر الجاري.
وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن تواجد السد، في المجموعة الثالثة التي تضم معه كاظمة الكويتي والأهلي البحريني والبشائر العُماني.
وتضم بعثة السد 13 لاعبًا وهم: (فيصل أبوعيسى، بابكار دينج، عبدالرحيم أبوعيسى، عمر سعد، أحمد محمود، محمد الساعدي، سلطان أبوعيسى، خالد عبدالباسط، فارس أفدك، مامي ندوور، الحاجي ماجاسا، بيرون آشي، إيفوسيف توميسلاف) ويقود تدريب الفريق المدرب اليوناني غاسيليوس براتسياكوس.. ويترأس البعثة خالد التميمي رئيس جهاز الكرة.
وقام الاتحاد العربي بتقسيم الفرق إلى 4 مجموعات حيث تضم كل مجموعة 4 فرق مع وضع مستضيف البطولة الكويت الكويتي على رأس المجموعة الأولى بينما تم وضع حامل اللقب الأهلي المصري على رأس المجموعة الثانية مع مراعاة عدم وجود أكثر من فريق من الدولة نفسها في مجموعة واحدة.
وجاءت المجموعة الأولى كالتالي: الكويت الرياضي والاتحاد السكندري وأهلي حلب السوري وأهلي بني غازي، والمجموعة الثانية تضم الأهلي المصري والرياضي اللبناني والغرافة والميناء اليمني، والرابعة فتضم الجهراء وبيروت اللبناني ووداد بوفاريك الجزائري ودجلة الجامعة العراقي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X