الراية الرياضية
قائدان سابقان يدعوان لضمه للقائمة المونديالية

فولكروج مطلوب لمنتخب ألمانيا

برلين – د ب أ:
طالبَ قائدا المنتخب الألماني لكرة القدم السابقان باستيان شفاينشتايجر ولوثار ماتيوس ضم نيكلاس فولكروج، مهاجم فيردر بريمن، إلى قائمة المنتخب التي ستُشارك في كأس العالم 2022 بقطر.
وقال ماتيوس خلال تقديم كأس العالم في حدث رعاة ببرلين: إذا ظهر بنفس الأداء الذي ظهر به بالأمس أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث سجل هدفَين وصنع آخر، وأيضًا لعبه بشكل جيد في المناطق الأخرى وكونه قويًا في الهجوم- فإن الفريق يحتاج لشخص مثله. وأضاف شفاينشتايجر: أحب أنه لا يفكر كثيرًا ويلعب الكرة بسرعة، إنه مخادع للغاية. يمكنك استخدام لاعب مثل هذا، خاصة في بطولة.
وسجل فولكروج هدفين في أول 13 دقيقة من المباراة التي فاز بها بريمن 5 /‏‏ 1 وهذا أحدث عروضه الجيدة، حيث سجل حتى الآن سبعة أهداف في ثماني مباريات بالدوري.
وحتى الآن لم يتم ترشيح فولكروج للانضمام إلى المنتخب الألماني، حيث يعتمد هانسي فليك المدير الفني على لوكاس نميتشا، مهاجم فولفسبورج، وتيمو فيرنر، لاعب لايبزج، وكاي هافيرتز لاعب تشيلسي في هذا المركز. وتبدأ منافسات بطولة كأس العالم في قطر يوم 20 نوفمبر المقبل، حيث تلعب ألمانيا في مجموعة تضم منتخبات اليابان وإسبانيا وكوستاريكا

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X