الراية الرياضية
أقيمت في أسباير على مدار يومين لفئتي الرجال والبنات

تنافس قوي في البطولة المحلية للمبارزة

متابعة – السيد بيومي:

شهدت قبة أسباير على مدار يومين الأسبوع الماضي فعاليات البطولة المحلية الأولى للموسم الرياضي 2022 /‏‏‏‏‏‏ 2023، التي نظمها اتحاد المبارزة لفئتي الرجال والبنات.
وشهدت البطولة تنافسًا كبيرًا، وكانت الإثارة حاضرةً وسط تشجيع لأولياء الأمور ومُنتسبي اللعبة، وجاءت النتائج كالتالي: تحت 11 سنة رجال حصل على المركز الأول علي طِلِب من مصر والمركز الثاني باسل جعفر خان من الهند والثالث من أمريكا أدرين باسل.
وفي فئة البنات نالت مريم طِلِب المركز الأول وليلى ملحي من تونس المركز الثاني، أما المركز الثالث فذهب للمصرية مايا بكر.
وفي منافسات تحت 14 سنة رجال حصل أدهم الذيب من قطر على المركز الأول، والمركز الثاني عبدالله دكاك من سوريا، وحصل على المركز الثالث من قطر يوسف إبراهيم وفيصل الكثيري.
وفي مُنافسات البنات جاءت في المركز الأول اسبيل بداني من البرازيل، والمركز الثاني لولوة آل ثاني من قطر، والثالث ارج بلوتن من الفلبين.
أما في بطولة عمومي رجال فكان المركز الأول من نصيب عارف حسين، والمركز الثاني علي تركي، والمركز الثالث إسماعيل خليفة من قطر، وشهد اليوم الثاني مُنافسات سلاح الايبيه، حيث شهدت منافسات
من جانبه أعربَ خالد الحمادي أمين السر العام للاتحاد عن سعادته بالنتائج التي حققتها الفرق المُشاركة، وقال إنها تصب في أهداف البطولة، سعيًا وراء تمكين اللاعبين والمُشاركين من التفاعل الإيجابي والدخول في أجواء تنافسيّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X