المحليات
نظمه قطاع العلوم الصحية والطبية بالجامعة

لقاء تعريفي للكوادر الأكاديمية في التعليم الإكلينيكي

الدوحة – الراية:

نظم قطاع العلوم الصحية والطبية في جامعة قطر لقاءً ترحيبيًا لاستقبال الكوادر الأكاديمية في التعليم الإكلينيكي الذين انضموا إلى مُختلف كليات القطاع الصحي، وذلك بهدف إطلاع الكوادر الجديدة على مُتطلبات القطاع ومُخرجاته والبرامج الأكاديمية العلمية، كما تضمن البرنامج جولةً في مرافق الحرم الجامعي لتعريفهم على الخدمات المُقدمة وطرق الاستفادة منها.
ورحبت الأستاذة الدكتورة أسماء آل ثاني، نائب رئيس الجامعة للعلوم الصحية والطبية بانضمام 35 أكاديميًا في التعليم الإكلينيكي في القطاع وقالت: «إن هذا اليوم هو أحد محطات التعاون بين قطاع العلوم الصحية والطبية في جامعة قطر ومؤسسة حمد الطبية، مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، سدرة للطب وغيرها من مؤسسات الرعاية الصحية في قطر».
ونوّهت بدور الكوادر الأكاديمية في التعليم الإكلينيكي باعتباره أساسيًا في تطوير مهارات ومفاهيم طلبة التخصصات الصحية والطبية. وأضافت: «إن ما يتم تقديمه خلال التدريب يستند إلى خبراتهم القائمة على الأدلة من أجل ضمان مستوى عالٍ من الكفاءة لخريجي كليات القطاع بما يتناسب مع المعايير العالمية. فمن خلال هذا التدريب الممنهج، نسعى إلى تخريج فريق طبي من مُختلف التخصصات الصحية محترفين ومواكبين للتطور العالمي في مجال التعليم والتدريب الطبي».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X