المحليات
تنطلق اليوم تحت شعار «نحو مستقبلٍ مفعمٍ بالحياة»

مجموعة QNB شريك استراتيجي لقمة «ويش»

الدوحة الراية:

تنطلق قمة مؤتمر القمة العالمية للابتكار في الرعاية الصحية «ويش» اليوم وتستمر حتى 6 أكتوبر في «ملتقى» مركز طلاب المدينة التعليمية مع إتاحة إمكانية متابعة الجلسات عبر الإنترنت.
وأعلن «ويش»، أمس، أن مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ستكون الشريك الاستراتيجي للقمة، وتأتي هذه الرعاية كجزء من التزام QNB المُستمر بدعم تطوير قطاع الرعاية الصحية في قطر وخارجها.
وصرحت هبة علي التميمي مُدير عام الاتصالات لمجموعة QNB: لطالما كانت الصحة أولوية بالنسبة لنا، ليس فقط كأحد ركائز المسؤولية الاجتماعية لمجموعتنا، بل أيضًا كرؤية يحرص بنك قطر الوطني QNB على تعزيزها على الصعيد المحلي وعبر المُجتمعات التي يتواجد بها. وبصفتنا راعيًا استراتيجيًا للقمة، فنحن حريصون على دعم نجاح الفعاليات الكبرى التي تهتم بقطاع الصحة. وينصبّ هذا في إطار دعمنا لمجتمعنا وشركائنا العالميين، وضمن إطار أكبر لدعم رؤية قطر 2030 والجهود التي تركز على تعزيز النظام الصحي.
وستتناول قمة هذا العام، التي تعقد تحت شعار «نحو مستقبلٍ مفعمٍ بالحياة» أربعة محاور رئيسية، وهي إرث ما بعد كوفيد-19، والرياضة والصحة، والإعاقة والاندماج الاجتماعي، والرفاهية. ويقوم «ويش»، في هذا العام، بإشراك قادة مختلف القطاعات في مواضيع أعدّت بالتعاون مع شركاء القمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X