أخبار عربية
شاركت في اجتماع بالبرلمان العربي .. شيخة الجفيري:

موقف قطري ثابت داعم للشعب الفلسطيني

إشادة عربية بالجهود القطرية في دعم القضية الفلسطينية

القاهرة – قنا:

شاركَ مجلسُ الشورى، في اجتماع لجنة فلسطين بالبرلمان العربي، الذي عُقد في القاهرة للتحضير لأعمال الجلسة الأولى من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، والتي تعقد اليوم «‏الثلاثاء»‏.
مثل المجلس في الاجتماع الذي عُقد برئاسة سعادة السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، سعادة السيدة شيخة بنت يوسف الجفيري عضو البرلمان العربي عضو اللجنة.
وخلال الاجتماع جددت سعادة السيدة شيخة بنت يوسف الجفيري، التأكيد على موقف دولة قطر الثابت في دعم الشعب الفلسطيني حتى يسترد كافة حقوقه المشروعة.
من جانبهم، ثمن أعضاء اللجنة موقف دولة قطر الثابت وجهودها في دعم القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين.
كما جرى خلال الاجتماع بحثُ مُستجدات الوضع في فلسطين والوقوف على الانتهاكات المُستمرة لسلطات الاحتلال بمدينة القدس المُحتلة واعتداءاتها على المسجد الأقصى المُبارك والمُقدسات الدينية.
واستعرض الاجتماع أيضًا، جهود البرلمان العربي وتحركاته بشأن مُستجدات وتطورات القضية الفلسطينية. وقد أكدت لجنة فلسطين بالبرلمان العربي، تضامن ودعم البرلمان الكامل لتوجه دولة فلسطين للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المُتحدة، وحقها في الانضمام إلى المُنظمات والمواثيق الدولية بهدف تعزيز مكانتها القانونية والدولية، وتجسيد استقلال سيادتها على أرضها المُحتلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X