المحليات
اللجنة المنظمة دعت كل من تتوفر لديه الشروط للتقدم بطلبه

13 أكتوبـر آخـر موعد للترشح لجائزة التميز العلـمي

إعلان النتائج خلال الفترة من 13 إلى 15 يناير القادم

1 مارس تكريم الفائزين بالجائزة

الدوحة – قنا:

أعلنت اللجنة المُنظمة لجائزة التميّز العِلمي، أن آخر يوم لاستقبال طلبات الترشح للجائزة في دورتها السادسة عشرة، هو الخميس الموافق 13 أكتوبر الجاري، ودعت كل من تتوفر لديه شروط الترشح التقدم بطلبه قبل التاريخ المذكور.
وأوضحت اللجنةُ أن موعد إعلان النتائج سيكون خلال الفترة من 13 إلى 15 يناير القادم، على أن يتم تكريم الفائزين بتاريخ 1 مارس من العام المُقبل.
وكانت اللجنة قد فتحت باب التقديم إلكترونيًا للجائزة في 13 سبتمبر الماضي، علمًا أنها تضم تسع فئات هي: جائزة التميّز العِلمي لطلبة المرحلة الابتدائية، وجائزة التميّز العِلمي لطلبة المرحلة الإعدادية، وجائزة التميّز العِلمي لطلبة الشهادة الثانوية، وجائزة التميّز العِلمي لخريجي الجامعات، وللبحث العلمي المُتميّز، والمعلم المُتميّز، ولحملة شهادتي الماجستير والدكتوراه وجائزة المدرسة المُتميزة.
وتعتبر جائزة التميّز العلمي من أهم الجوائز التي يُكرَّم بها المُتميزون علميًا من أبناء دولة قطر في مجالات مُتعددة، من أجل تعزيز ونشر ثقافة الإبداع والتميّز في المُجتمع القطري، وفقًا لرسالة الجائزة التي ترتكز على تعميق هذه المفاهيم من خلال تبني المعايير العالمية، وتنفيذ البرامج النوعية، وتحقيق تكامل الجهود الفردية والمؤسسية لتحسين مُخرجات العملية التعليميّة في دولة قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X