الراية الرياضية
ضربة جديدة لبرشلونة قبل الأسبوع العاصف

إصابة في كاحل كريستنسن

برلين – د ب أ:

الإصاباتِ بنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، حيث أعلنَ النادي إصابةَ مُدافعه أندرياس كريستنسن في أربطة الكاحل خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام إنتر ميلان الإيطالي صفر- 1، ضمن منافسات
دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وجرى تبديل كريستنسن في الدقيقة 58 من المباراة بعد أن عانى لدقائق من آلام الإصابة، وبعدها أعلن برشلونة أن اللاعب يُعاني من إصابة في الكاحل الأيسر. وأوضحَ برشلونة أن مزيدًا من الفحوص ستجرى للاعب لتحديد حالة الإصابة بشكلٍ واضح.
وجاءت إصابة كريستنسن في الوقت الذي يستعد فيه برشلونة لعددٍ من المُباريات الصعبة، حيث يلتقي سيلتا فيجو مطلع الأسبوع المُقبل في الدوري الإسباني، ثم يواجه إنتر ميلان إيابًا في دوري الأبطال يوم 12  أكتوبر الجاري، قبل أن يصطدمَ بغريمه ريال مدريد في مُباراة الكلاسيكو المُرتقبة يوم 16 من الشهر الجاري. وبعدها يخوض برشلونة مباراتَيه التاليتَين في الدوري أمام فياريال وأتلتيك بيلباو. وحل جيرارد بيكيه مكان كريستنسن، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق، في مُباراة أمس الأوَّل ويرجح أن يعود بيكيه لحسابات التشكيل الأساسي في الفترة المُقبلة. وشارك كريستنسن أساسيًا في ثلاث مباريات بالدوري الإسباني.  وانضم الدنماركي الدولي كريستنسن «26 عامًا»‏‏ في قائمة المُصابين بفريق برشلونة إلى فرينكي دي يونج وممفيس ديباي وهيكتور بيليرين وجول كوندي ورونالد أراوخو.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X