الراية الرياضية
الفريق الكتالوني يئن تحت الضغط الأوروبي

البايرن اكتسح والبرشا يترنح !

ميونيخ – أ ف ب:
وضع بايرن ميونيخ الألماني قدمًا في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتحقيقه فوزه الثالث تواليًا على حساب ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي الذي اكتسحه 5-صفر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، فيما حسم إنتر الإيطالي قمة هذه المجموعة بفوزه على ضيفه برشلونة الإسباني 1-صفر.
وحسم بايرن اللقاء لصالحه بعد 21 دقيقة من صافرة البداية، إذ سجل ثلاثة أهداف تناوب عليها لوروا سانيه (7) وسيرج غنابري (13) والسنغالي ساديو مانيه (21)، قبل أن يضيف الرابع في الشوط الثاني بفضل سانيه (51) والخامس عبر البديل الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (59).
وتابع النادي البافاري صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة مع 9 نقاط من 3 مباريات محافظًا على نظافة شباكه للمباراة الثالثة تواليًا، فيما تقدم إنتر للمركز الثاني مع 6 نقاط أمام برشلونة (3)، وبلزن من دون أي نقطة. وضرب بايرن بقوة في الجولتين الأولى والثانية بفوزه على إنتر وبرشلونة بالنتيجة ذاتها 2-صفر، وبات قاب قوسين من حجز البطاقة الأولى عن «مجموعة الموت»، كونه سيلاقي إيابًا فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة. وتحضر بايرن لاستحقاقه الأوروبي بفوز محلي على باير ليفركوزن برباعية نظيفة في المرحلة الثامنة الجمعة الفائت، وهو الأول له بعد سلسلة أربع مباريات من دون فوز في ال «بوندسليغا» (ثلاثة تعادلات وخسارة)، في حين وجّه رسالة قوية إلى غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الذي يحلّ عليه ضيفًا في ملعب «سيغنال إيدونا بارك» السبت في ال «كلاسيكر».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X