المحليات
تحت شعار «بكم تتميز خدمتنا»

الرعاية الأولية تحتفي بأسبوع خدمة العملاء

الدوحة  الراية:

تحتفل مؤسسة الرعاية الصحية الأولية بالأسبوع العالمي لخدمة العملاء تحت شعار «بكم تتميز خدمتنا»، الذي يوافق الأسبوع الأول من شهر أكتوبر من كل عام، حيث تقوم المؤسسة بتوعية موظفيها وتعزيز مهاراتهم في مجال خدمة المُراجعين، وتجاوز العقبات في سبيل تحسين جودة الخدمة المُقدمة لعملائها. كما يهدف هذا الأسبوع إلى رفع التوعية بالدور الحيوي لخدمة العملاء في جميع المجالات مع التركيز على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمُراجعين والتحرك نحو بناء ثقافة مؤسسية تتمحور حول خدمة المُراجعين.

وقالت السيدة هدى محسن الواحدي المُدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية: «إن أهم ما يعزز قيم المؤسسة وأهدافها هو العمل على نشر مفاهيم خدمة المُراجعين عمليًا وذلك من خلال الاهتمام بالمرضى والعمل على تحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم بشكل احترافي ومُتقن. لذا يحرص جميع موظفي مؤسسة الرعاية الصحية الأولية على القيام بدوري مُقدم الخدمة والعميل، مُقدمين بذلك خدمة عملاء شاملة بقدر عالٍ من المحبة والإخلاص».

وأضافت: «يقوم موظفو خدمة العملاء لدينا بمجهود جبّار من أجل تلبية طلبات عملائنا وخدمتهم بشكل احترافي وتحقيق رضاهم، وعليه فإنهم يستحقون كل كلمة ثناء وتقدير تُقال بحقهم.

أمّا بخصوص العملاء الذي يشاركون المؤسسة تجاربهم عبر منصات التواصل الاجتماعي أو عن طريق الهاتف، فلا يمكن لأي مؤسسة أن تطور من خدماتها أو ترقى بها إلى مستوى عالٍ دون مُساهمة عملائها في تقديم تغذية راجعة ونقد بنّاء بخصوص الخدمات التي تقدمها. لهذا تقدر مؤسسة الرعاية الصحية الأولية جميع الآراء والمُقترحات والانتقادات البنّاءة التي تتلقاها من عملائها وتشكرهم على حرصهم على مُشاركتها تجاربهم بهدف تعزيز تجربة العملاء لديها».

وحول آلية عمل قسم خدمة العملاء بإدارة الاتصال المؤسسي، يعمل القسم على استقبال الملاحظات والمقترحات المرسلة من المُراجعين عبر مختلف الوسائل المتاحة، يلي ذلك التواصل مع الإدارات المعنية لتحصيل ردها، ليتم بعد ذلك التواصل مع المُراجع وإبلاغه بالرد بشأن ما تقدّم به من شكوى. وفي حال تأكدنا من رضاه وقبوله بالرد المُقدم نقوم بإغلاق الشكوى على النظام الخاص بذلك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X