الراية الرياضية
العليا للمشاريع والإرث تتعاون مع شركات قطرية لتصنيعها وتوزيعها

منتجات مستوحاة من استادات المونديال

بيع المنتجات الترويجية للجمهور في الكورنيش وعلى متن البواخر السياحية بالدوحة

الدوحة – الراية:
أعلنت اللجنة العُليا للمشاريع والإرث عن تعاونها مع شركات قطرية مُتخصصة في السلع الترويجية، لتصنيع وتوزيع منتجات مستوحاة من الاستادات الثمانية، التي ستشهد منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™، نهاية العام الجاري.
وتتيح اللجنة العُليا للشركات المحلية الاستفادة من حقوق إنتاج سلع تُحاكي تصاميم استادات المونديال، ومن المقرر أن تنتج شركة «بروموآرت»، التي تأسست في العام 2011، مجسّمات لاستادات المونديال، بينما تقوم شركة «تويز فور جوي» بإنتاج «أحاجي» لتجميع صور مجزّأة لتكوين شكل كامل لكل من استادات البطولة، في حين تنتج شركة «كونسبتو» أغلفة حماية للجوال تحمل صور الاستادات، مع إتاحة الفرصة للشركات الثلاث لبيع المنتجات للجمهور خلال الفعاليات التي سيشهدها الكورنيش طوال فترة البطولة، وعلى متن السفن السياحية التي سترسو على شاطئ الدوحة، وتستضيف الآلاف من مُشجعي كرة القدم.

 

وأعرب د. خالد النعمة، المُدير التنفيذي للمشاركة المجتمعية والشؤون التجارية في اللجنة العُليا للمشاريع والإرث عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتعاون مع «بروموآرت» و«تويز فور جوي»، و«كونسبتو».
من جانبه قال راشد التميمي، الرئيس التنفيذي لشركة «بروموآرت»: «نفخر بتعاوننا مع اللجنة العُليا لإنتاج هذه الهدايا الرائعة، وسعداء بالإسهام في استضافة المونديال، وإنتاج تذكارات تروي قصة البطولة، حتى بعد إسدال الستار على منافساتها، ونتطلع إلى أن تنال هذه المنتجات إعجاب الجميع».
وقال ناصر العمادي، مؤسس شركة «كونسبتو»: «سعداء بتعاوننا مع اللجنة العُليا، ونتطلع إلى طرح مُنتجاتنا للجمهور في قطر».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X