الراية الرياضية
فاتحة الطريق لتغطية خليجية وعربية شاملة للبطولة العالمية الكبيرة

القبس تمهد للمونديال التاريخي بإصدار استثنائي

الملحق يرصد آخر الاستعدادات في كل المجالات ويتضمن حوارات وإضاءات مهمة

الدوحة – الراية:
مع بدْء العدِّ التنازلي لانطلاقِ كأس العالم، قطر 2022، التي ينتظرُها العالم، خاصةً المواطنين والمُقيمين في دول مجلس التعاون، حيث يتوقع أن يزحفَ مئاتُ الآلاف من كل أنحاء العالم لحضور مُبارياتها ال 64 في استادات وملاعب قطر المبهرة، وأن يواكبَ الإعلام الخليجي والعربي الحدثَ الكبيرَ بتغطية مُميزة، حيث مهَّدت الزميلة صحيفة القبس الكويتيَّة لتغطيتها بإصدارٍ خاصٍ بالتعاون مع شركة أدفرتيكا للتواصل والإعلان والتسويق.
ويتناولُ الإصدارُ المُميّزُ تغطيةَ آخر التجهيزات والإنجازات الخاصة بالحدث الرياضي التاريخي، وتضمن الإصدارُ مُقابلاتٍ وتقاريرَ فيديو تُنشر على كافة مواقع التواصل الخاصة بالقبس، ترصد الاستعدادات للبطولة والفعاليات المُصاحبة وكيفية إعداد قطر لمشاريع كُبرى وخطط طموحة للوصول إلى الدولة الذكية وتطبيق رؤية 2030.
ويتضمنُ الإصدار مُقابلةً مع رئيس هيئة الأشغال العامة «أشغال» الدكتور المُهندس سعد بن أحمد المهندي، تحدث فيها بإسهاب عن مشاريع البنية التحتية التي نفذتها الهيئةُ طيلة السنوات الماضية من الطرق السريعة، وأبرزها محور صباح الأحمد الذي يزيد طوله على 29 كلم، حيث يسهل الوصول إلى معظم ملاعب البطولة.

وفي الإصدارِ أيضًا لقاءٌ مع الشَّيخ محمد بن عبدالله آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo الرئيس التنفيذي ل Ooredoo قطر، تطرَّق فيه إلى استراتيجية الشركة المبنية على توفير خدمات مُمتعة ومُفيدة للعملاء، إضافة إلى طرح Ooredoo مجموعةً من التجارب المُتطوّرة والمُفاجآت لجماهير كأس العالم.
كما تضمن حوارًا مع الرئيس التنفيذي لكأس العالم، ناصر الخاطر لفت فيه إلى موضوع تنظيم المونديال المُنتظر واصفًا إياه ب «التنظيم المبهر»، حيث ستعرض تجهيزات لأوَّل مرَّة في تاريخ بطولات كأس العالم، كما تحدَّث عن الملاعب بكافة تفاصيلها وجهوزيَّتها لاستقبال المُشجعين، إضافة لخيارات الإقامة وأسعار التذاكر،
ولأكاديمية «أسباير» حصة كبيرة في الإصدار.
وفي المُلحق أيضًا تفاصيل كاملة عن مترو الدوحة وجهوزيَّته لتيسير حركة نقل الجماهير خلال المونديال، وعن نظام النقل المُتكامل «اركن وتنقل» ومواضيع ذات العلاقة أيضًا.
ول «كتارا» نصيبٌ كبيرٌ من الإصدار، حيث قامَ المُدير العام للحي الثقافي سعادة الأستاذ الدكتور خالد السليطي بتسليط الضوءِ على كتارا كوجهة سياحية ومنارة ثقافية عالمية تمتد على مساحة مليون متر مربع. ولم ينسَ الإصدار الخاص الإضاءةَ على متحف قطر الأولمبي الذي يروي أمجاد الرياضة المحلية والعالمية، وذلك في لقاء مع مُديره العام عبدالله الملا.
وفي الإصدار المُميّز لقاء شامل مع عبدالله مبارك آل خليفة الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني، وحوار مع الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المُتحدة للتنمية إبراهيم العثمان، إضافة إلى عرض لأبرز مشاريع الشركة في قطر، ولقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية عبدالله بن حمد العطية الذي تطرق إلى المشاريع الاستراتيجية للشركة في المُجتمعات التي تعمل بها في أنحاء العالم.
وفي لقاءٍ مع رئيس مجلس إدارة مجموعة سهيل الصناعية القابضة الشيخ خالد بن أحمد بن مبارك آل ثاني تحدَّث عن دور مجموعة سهيل البارز والأساسي في القطاع الصناعي القطري، إضافة لعرض مُفصّل بجميع المصانع التي تعود للمجموعة في قطر. وفي الإصدار حوارٌ شيق مع رئيس مجلس الإدارة لمجموعة أبو عيسى القابضة أشرف أبو عيسى، تحدَّث فيه عن المجموعة وتاريخها، وقيمها، ومشاريعها، ومُستقبلها. كما كشفَ عن تنظيم دار الباهي للمزادات معارضَ خاصةً بالقطع التراثية التي تُمثل الثقافة القطرية.
يكتسب هذا الإصدار قيمة كُبرى وأهمية استثنائية، حيث يُقدم بانوراما شاملة عن إنجازات قطر العمرانية والرياضية ونهضتها الاقتصادية والسياحية والثقافية والتجارية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X