الراية الرياضية
سعيد بطي يُتوج بكأس الحيل عام

الهجن القطرية تواصل تألقها بالسعودية

الدوحة- الراية:
أُسدلَ الستارُ مساءَ أمسِ على مُنافسات كأس الاتحاد السعودي للهجن، والتي أُقيمت فعالياتُها على أرضية ميدان نجران للهجن، بمُشاركةٍ واسعةٍ من هجن أصحاب السُّموِّ والسَّعادة الشَّيوخ وأيضًا هجن أبناء القبائل من دول مجلسِ التعاونِ الخليجي.
وكان لأبناءِ ميدان الشحانيَّة حضورُهم القوي في اليوم الختامي، حيث حضرَ شعارُ سعيد بطي محمد الحسناء المري في شوط الحيل عام عن طريق «جزلة» التي أبدعت وأمتعت المُتابعين للسباق بانفرادها من بداية الشوط حتى النهاية، مرحبًا بها خطُّ النهاية الذي رصد لها 9 دقائق، و50 ثانية، و28 جزءًا من الثانية، تاركةً الوصافة ل «فرق» ملك منصور سعيد ناصر دلهم الهاجري والتي سجَّلت 9.52.64 د، والثالثة كانت «وحيشة» ، ملك بيشان محمد فهيد الرزق العجمي التي وصلت في 9.56.35 د.

وفي شوطِ الحيل مفتوح، كانَ شعار عاطف عطية حسن القرشي هو المُتوِّج بالكأس عن طريق «المملكة» التي دافعت بقوَّة عن الصدارة لانتزاع اللقب الغالي، وذلك بعد مُنافسة شرسة مع هجن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود، وخطفت «المملكة» الكأس الغالية.
وعلى صعيدِ الزمول، فكان لواء الشَّيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة هو صاحب الكأس لفئة المفتوح، وذلك بقيادة المضمر محمد عبدالله طالب شريم المري الذي رافق «نهار» لحسم الكأس، وذلك عبر رحلة قدرها 9.32.84 د.
بينما كان مهدي حمد فارس آل منجم اليامي هو صاحب كأس الزمول عام عن طريق «مبلش» ، حيث صرح منذ يومَين بأن «مبلش» هو صاحب كأس العام، وبالفعل كان «مبلش» على الوعد واستطاع أن يهدي اليامي الكأسَ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X