الراية الرياضية
د. عبد العزيز الكواري المدير التنفيذي للمستشفى يؤكد :

سبيتار جاهز للمونديال الاستثنائي

الدوحة- قنا:
أكَّدَ الدكتورُ عبد العزيز الكواري المُدير التنفيذي لمُستشفى «‏سبيتار»‏ اكتمال الاستعدادات لاستقبال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. وقال: إن «‏سبيتار»‏ يُعد من أوائل المستشفيات التي حصلت على مُسمى «مركز طبي مرجعي ل FIFA»، بالإضافة لحصوله على العديد من الاعتمادات الدولية، وهذا يعكس الرؤية الثاقبة للمسؤولين في قطر استعدادًا للأحداث الرياضية الكُبرى مثل بطولة كأس العالم.
وأشارَ إلى أنه ثقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم في إمكانات الفرق الطبية ب «‏سبيتار»‏ فقد تم اختيار الدكتور خالد الخليفي (جراح عظام) رسميًا بصفته المُدير الطبي لخدمات الرياضيين خلال كأس العالم المُقبلة.

وقالَ الكواري: استعداداتنا لم تكن وليدة اليوم، فنحن نعمل بجهد منذ حصول دولة قطر على حق تنظيم البطولة، التي تُعدّ فخرًا لنا جميعًا كعرب، و »سبيتار»‏ يُعد جزءًا لا يتجزأ من الملف الكامل لتنظيم قطر المونديال التاريخي الذي سيُقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط.
وأضافَ: «من خلال مُشاركة طاقمنا في البطولات السابقة، ومن خلال الخدمات التي قدمها في الأحداث الرياضية الكُبرى، فنحن على أتم الاستعداد للمُساهمة في إنجاح هذه البطولة، ونملك كل الإمكانات لتقديم خدمات طبية مُتميزة كما كان الحال في البطولات الأخرى».
وأوضحَ الكواري أنَّ مُستشفى سبيتار سيكون مُخصصًا لتقديم الخدمات الطبية للرياضيين حصرًا خلال هذه البطولة، حيث سيعمل أطباء الطب الرياضي والجراحون وأخصائيو أمراض القلب والممرضات والصيادلة عبر نظام المناوبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتغطية أي احتمالية يحتاج إليها الرياضيون المُشاركون مع الاستمرار في الحفاظ على الخدمات الأخرى.

 

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X