الراية الإقتصادية
مزود بأفضل كاميرا.. ويوفر تجربة شحن سريعة وغير مسبوقة

اطلاق هاتف HUAWEI nova 10 Pro في قطر

الدوحة- الراية:

أطلقتْ هواوي هاتف HUAWEI nova 10 Pro، في قطرَ، وهو أحدث إضافة من الشركة إلى سلسلة HUAWEI nova الشهيرة والقوية. يأتي الهاتف الذكي بتصميم مذهل، وكاميرا أمامية مزدوجة بضبط تلقائي للصورة لا مثيل له بدقة 60 ميجابكسل، وسرعات شحن فائقة السرعة، وتصوير فائق الرؤية- Ultra Vision، وميزات الجهاز الفائق المستقبلية، ما يجعله الخيار الأفضل للحصول على هاتف رائد وعصري.

ويُشتق لقب nova من الكلمة اللاتينية «novas»، ما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية.

وتأتي سلسلة هواتف HUAWEI nova دائمًا بألوان عصرية وجماليات أنيقة، ويواصل هاتف HUAWEI nova 10 Pro هذا الإرث، حيث يقدم اللون المبتكر -اللون رقم 10- Colour No. 10 واللون Starry Black .

اللون رقم 10، يصور جماليات رائعة وأنيقة، من خلال الجمع بين اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميم Star Orbit Ring الذهبي، تكتمل الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد للهاتف بطبقة متلألئة فوق طبقة لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الأضواء والظلال المختلفة.

يتكيف هاتف HUAWEI nova 10 Pro بشكل مبتكر مع عملية طلاء مزدوج اللون لتعزيز تصميم Star Orbit Ring، التي تخلق إحساسًا بالانسجام والتناسق. يدمج تصميم Star Orbit Ring بين التكنولوجيا والموضة.

يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزودًا ببعض الميزات المبتكرة الرائعة على الكاميرا الأمامية. تتميز بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة. تتميز إحدى العدسات بأوَّل كاميرا ذات تركيز تلقائي فائق الاتساع بدقة 60 ميجابكسل، تدعم زاوية عريضة تبلغ 100 درجة وجودة فيديو تبلغ 4K، التي توفر دقة ممتازة وحساسية للضوء. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية المقربة الأخرى بدقة 8 ميجابكسل، وهي الأولى من نوعها في مجال الصناعة، التقريبَ البصري حتى 2X وتقريبًا رقميًا يصل إلى 5X، التي توسع حدود الإدراك البشري وتجلب لك أفضل تجربة تصوير عن قرب.

ويمكن للهاتف استخدام كاميرات متعددة للهاتف الذكي للتصوير في وقت واحد، والتي توفر تجربة تصوير متعددة الكاميرات مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة، وكاميرات أمامية وخلفية، بالإضافة إلى التقاط صورة داخل صورة، كل ذلك أثناء تصوير الصور الجميلة بتفاصيل وجه الموضوع ومكياجه وإكسسواراته. علاوةً على ذلك، يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بمجال واسع للزاوية بدقة 4K في المقدمة.

ويستغرق شحن الهاتف بسرعة من 20% إلى 80% 10 دقائق فقط، بينما يتم شحن الهاتف بالكامل في 20 دقيقة فقط، ما يوفر للمستخدمين تجربة شحن سريعة غير مسبوقة وفورية. يحتوي هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في هيكله النحيف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X