الراية الرياضية
الاتحاد القاري يعلن عن اتفاقية جديدة حتى عام 2032

البطولات الآسيوية تعود إلى شاشة beIN Sports

الدوحة- الراية:
أعلنَ الاتحادُ الآسيويُّ لكرة القدم ومجموعة «beIN Sports» توقيع اتفاقية جديدة طويلة الأمد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لنقل مُسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على امتداد ثلاث دورات حتى عام 2032 ووفقًا لموقع الاتحاد القاري على الإنترنت، فتمنح الاتفاقية في الفترة الأولية من عام 2022 وحتى 2024، مجموعة beIN Sports، عبر قنواتها الرائدة beIN Sports الرياضية، الحقوق الحصرية لنقل جميع مُسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في عددٍ من مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باستثناء السعودية والإمارات وإيران والعراق.
وتتضمن الحقوق الحصرية كلًا من: الجزائر والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر وسوريا وتونس واليمن.
كذلك تمتلك قنوات beIN الرياضية حقوقًا غير حصرية لنقل المُسابقات في الدول التالية: تشاد وجيبوتي وموريتانيا والصومال والسودان. وفي الدورتين من عام 2028-2025 و2032-2029 تمتلك beIN Sports حقوقًا حصرية لعرض جميع مُسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في 17 دولة على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحقوقًا غير حصرية في تشاد وجيبوتي وإيران وموريتانيا والصومال والسودان. ومن خلال هذه الشراكة، سوف تواصل قنوات beIN Sports عرض الحقوق الجديدة لمُسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر قنواتها الأربع المُخصصة لمُسابقات الاتحاد الآسيوي، بشكل يسمح بمُتابعة المُباريات بالتزامن. ومن أجل الارتقاء بمستوى متعة المُشاهدة للجماهير، فإن جميع مُباريات بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سوف تحظى بتخصيص أستوديو تحليلي على أعلى مستوى يقوم بتقديمه أفضل المُحللين في قنوات beIN Sports، وعبر استخدام المرافق والتكنولوجيا ذات الجودة العالية لدى القنوات.
وسوف تكون حقوق مُسابقات الاتحاد الآسيوي مُتاحة لجميع المُشتركين في باقات beIN Sports، حيث تنضم إلى قائمة الحقوق الواسعة التي تمتلكها شبكة beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من جهته، قال يوسف العبيدي رئيس مجلس الإدارة في مجموعة beIN الإعلامية: «سعداء بدخول هذه الشراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الآسيوي حتى عام 2032، وهذه الاتفاقية مُميزة بالنسبة لشبكة beIN ولعملنا، حيث تؤكد التزامنا الكامل بالحصول على أفضل الحقوق ولفترات زمنية طويلة».
وأردف: «حقوق بطولات الاتحاد الآسيوي تضيف إلى القائمة التي لا تضاهى من حقوق البطولات الرياضية الرئيسية والترفيهية التي نمتلكها على امتداد العقد المقبل، وهذه الاتفاقية الجديدة تؤكد أن «beIN» هي موطن الرياضة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سواء الآن أو في السنوات المُقبلة.
وقال داتوك سري ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: «يسر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دخول هذه الشراكة المُميزة مع beIN، والتي كانت شريكًا مُخلصًا للعبة في قارة آسيا، هذه الاتفاقية طويلة الأمد تعكس القيمة المُتزايدة للبطولات ذات المستوى العالمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما أنها تؤكد ثقة الشبكات الناقلة في مُستقبل كرة القدم الآسيوية».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X