الراية الرياضية
خلال مواجهة ودية يوم 12 نوفمبر المقبل

العراقي يجهز الإكوادور لموقعة العنابي

بغداد – الراية:
أعلنَ الاتحادُ العراقيُّ لكرة القدم، أمس الخميس، أنَّ مُنتخب أسود الرافدين يلتقي نظيرَيه الإكوادوري والكوستاريكي في وديتَين خلال نوفمبر المُقبل.
وقالَ الاتحادُ العراقي، في بيانٍ رسمي له: «المُنتخب الوطني يلاعب نظيره الإكوادوري في مباراة دولية ودية، يوم 12 نوفمبر المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد».
وتُشكلُ هذه المباراة أهميةً خاصةً للمُنتخب الإكوادوري باعتبار أنه يستعد لمواجهة العنابي في افتتاح نهائيات كأس العالم قطر 2022 يوم 20 نوفمبر المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا مُنتخبَي هولندا والسنغال.
واختار مسؤولو المنتخب الإكوادوري هذه المواجهة لتشابه الأداء وتقارب المستوى بين المُنتخبَين العراقي والقطري، وبالتالي يرى الجهاز الفني للمنتخب الإكوادوري أن مواجهة أسود الرافدين أفضل إعداد وتجهيز للاعبين قبل الموقعة الافتتاحية.
وأضافَ بيان الاتحاد العراقي: «يلتقي العراق أيضًا مع نظيره الكوستاريكي في مباراة دولية ودية، يوم 17 من الشهر ذاته في ملعب المدينة الرياضية الدولي بمدينة البصرة».
يُذكر أنَّ المُنتخب العراقي سيواجه نظيره المكسيكي يوم 9 من الشهر المُقبل بمدينة جيرونا الإسبانية ضمن تحضيرات الثاني لمونديال قطر، واستعدادات أسود الرافدين لخليجي 25.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X