اخر الاخبار

المنتخب القطري يواصل استعداداته المونديالية في اسبانيا

ماربيا  – قنا:

يواصل المنتخب القطري لكرة القدم تدريباته في مدينة /ماربيا/ الإسبانية خلال معسكر دخله منذ الأربعاء الماضي، وذلك في إطار تحضيراته للمرحلة الأخيرة من الاستعدادات لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.
وسيلعب /الأدعم/ في ماربيا الإسبانية التي كانت قد شهدت استهلال الاستعدادات في يونيو الماضي، بعض المباريات الودية ضمن مساعي الجهاز الفني لاختبار الجاهزية قبل صافرة بداية مواجهته الافتتاحية في كأس العالم أمام منتخب الإكوادور في 20 نوفمبر المقبل على استاد البيت ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم هولندا والسنغال.
وسيحدد الجهاز الفني للمنتخب القطري بقيادة الاسباني فيليكس سانشيز المباريات الودية الرسمية وغير الرسمية التي سيخوضها المنتخب ضمن المرحلة الاخيرة في استعداداته للمونديال، والتي سيحرص خلالها على معالجة بعض النقاط التي أظهرتها المباريات الأخيرة، لاسيما تلك التي أقيمت في نافذة الفيفا الدولية في سبتمبر الماضي أمام كندا وتشيلي، مع تعزيز الجوانب الايجابية .
وحرص الجهاز الفني للمنتخب القطري على متابعة المواجهات الودية والرسمية الأخيرة لجميع منتخبات المجموعة الاولى، حيث تعادل المنتخب الاكوادوري بدون أهداف مع السعودية ثم اليابان، فيما تعادل منتخب السنغال مع نظيره الايراني بهدف لمثله، قبل ان يتغلب على بوليفيا بهدفين نظيفين، بينما فاز منتخب هولندا على بولندا بهدفين نظيفين في دوري الأمم الأوروبية، وعلى بلجيكا بهدف نظيف في ذات المسابقة .
ويعد معسكر المنتخب القطري في إسبانيا الأخير، قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي ستخوض المونديال، والتي سيتم رفعها للاتحاد الدولي لكرة القدم /FIFA/ قبل نحو أسبوع من موعد انطلاقة المونديال في 20 نوفمبر المقبل.
وكان المنتخب الذي احتل المركز الـ50 بحسب تصنيف الاتحاد الدولي للعبة /فيفا/ الصادر أمس، قد بدأ معسكرا محليا قصيرا منذ الأول من أكتوبر الجاري تضمن حصة تدريبية مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام الأسبوع الماضي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، عقب عودته من معسكره الخارجي بالنمسا.
يذكر أن الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري قد دعا للمرحلة الثالثة من الاستعدادات 27 لاعبا هم: مشعل برشم، سعد الشيب، بيدرو ميجيل، طارق سلمان، عبدالكريم حسن، بوعلام خوخي، أكرم عفيف، محمد وعد، مصعب خضر، علي أسد، سالم الهاجري، حسن الهيدوس، مصطفى مشعل “السد”، بسام الراوي، عاصم مادبو، المعز علي، كريم بوضياف، إسماعيل محمد، محمد مونتاري، عبدالرحمن فهمي “الدحيل”، يوسف حسن، أحمد علاء، همام الأمين “الغرافة”، عبدالعزيز حاتم، نايف الحضرمي “الريان”، جاسم جابر “العربي”، خالد منير “الوكرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X