الراية الإقتصادية
الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات :

المونديال يعزز استخدام تكنولوجيا المعلومات

كأس العالم مناسبة للترويج للتحول الرقمي

بوخارست – قنا:
أعربَ سعادةُ السيِّد هولين جاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات عن ثقته بأنَّ بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ستُحقق نجاحًا كبيرًا بفضل الاستعدادات الكبيرة التي تمت لاستضافتها وبفضل الاستخدام الأمثل لتقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدًا أن هذا النجاح لن يجني ثماره الرياضيون فقط بل كل العالم بأسره.
وقال سعادةُ الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات في تصريح لوكالة الأنباء القطرية «‏قنا» على هامش أعمال مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات في بوخارست: إن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 لن تكونَ حدثًا رياضيًا فحسب بل ستكون مُناسبة عالمية للترويج لأهمية التحول الرقمي وتعزيز استخدام تكنولوجيا المعلومات.

وأضافَ: إنَّ استخدام التكنولوجيات والتقنيات الحديثة في بطولة كأس العالم يجعل للحدث المونديالي معاني أكبر وهو ما اعتمدته دولة قطر، حيث اعتمدت كثيرًا على التقنيات المُتطورة وتكنولوجيا المعلومات في إطار استعداداتها لاستضافة بطولة كأس العالم.
وتابعَ: إنَّ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من شأنها دعم الرياضة بشكل عام وتعزيز مهارات الرياضيين بشكل خاص، فضلًا عن دورها الكبير في جعل المُنافسات أكثر دقة وكفاءة عبر استخدام التقنيات المعلوماتية وأجهزة الاتصالات المُتطوِّرة في مختلف الرياضات.
وأشارَ سعادةُ السيد هولين جاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات في ختام تصريحه لـ «‏قنا» إلى أنَّ المُختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر سيقومون بأفضل ما لديهم لتوفير أفضل أوجه الدعم للرياضة ولبطولة كأس العالم، ما سيؤكد قوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الصناعة الرياضية والترويج لها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X