الراية الرياضية
تشيلسي وولفرهامبتون في الجولة العاشرة

مانشستر سيتي يستضيف ساوثهامبتون

لندن- أ ف ب:
يواجه ليفربول المتخبطُ محليًا امتحانًا صعبًا أمام أرسنال غدًا، مدركًا أنَّ الخسارة ستضعه على بُعد 14 نقطة من المتصدر، فيما يستقبل مانشستر سيتي اليوم ساوثهامبتون متوهجًا بفورمة النرويجي الشاب إرلينج هالاند المذهلة، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اكتفى ليفربول بفوزَين من سبع مباريات في الدوري هذا الموسم ويحتل المركز التاسع على بُعد 11 نقطة من أرسنال المتصدر.
حث المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك فريقه على احتضان ضغوط الفترة التي يُحتمل أن تكون حاسمة في موسم سيتوقف لمدة شهر من أجل نهائيات كأس العالم.
بعد أن تعادل 3-3 على أرضه مع برايتون في الجولة السابقة، تعافى ليفربول من انتكاسة أخرى في الدوري بفوزه 2-صفر على ضيفه رينجرز الأسكتلندي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، محققًا انتصاره الثاني تواليًا في المسابقة القارية بعد سقوطٍ مدوٍّ 4-1 افتتاحًا في إيطاليا ضد نابولي.

يحلُّ على أرسنال في لندن غدًا قبل التوجه إلى جلاسكو لمباراة العودة مع رينجرز على أن يستقبل مانشستر سيتي في «البريميرليج».
من جهته، يقدم أرسنال الطامح للقب الدوري للمرة الأولى منذ 2004 تحت إشراف المدرب الأسطوري أرسين فينجر، أفضل بداياته مع سبعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة كانت أمام مانشستر يونايتد.
في القسم الأحمر من مانشستر، قد يمنح الهولندي إريك تين هاج أخيرًا لاعب الوسط البرازيلي كازيميرو مشاركته الأولى أساسيًا في الدوري مع يونايتد في مسعى الهولندي لإيجاد التوليفة المناسبة بعد أن اعتبر أن الخسارة ضد سيتي كانت «تحققًا من الواقع».
ويلتقي تشيلسي الخامس مع ضيفه ولفرهامبتون المتخبط اليوم بعد فوزِه الرائع 3-صفر على ضيفه ميلان الإيطالي في دوري الأبطال. أما توتنهام الثالث فيواجه رحلة حذرة إلى برايتون الرابع والمتألق هذا الموسم بعد اكتفائه بالتعادل السلبي أمام أينتراخت فرانكفورت في ألمانيا في المسابقة القارية الأمّ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X