اخر الاخبار
من 3 إلى 18 نوفمبر في جدة ..

منتخب قطر تحت 23 يشارك في البطولة الأولمبية الثالثة

عمان  – قنا:

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن مشاركة منتخب قطر تحت 23 عاما في النسخة الثالثة من بطولة المنتخبات الاولمبية المقرر اقامتها خلال الفترة ما بين من 3 إلى 18 نوفمبر 2022، في مدينة جدة السعودية.
وذكر اتحاد غرب آسيا في بيان /اليوم/ أن تسعة منتخبات أكدت المشاركة في البطولة وهي : السعودية /المستضيف/، سوريا، العراق، عُمان، الكويت، لبنان، البحرين و اليمن الى جانب المنتخب القطري.
وكشف اتحاد غرب آسيا أن قرعة البطولة سيتم سحبها يوم 20 أكتوبر الجاري في مقر اتحاد الاتحاد في العاصمة الأردنية عمان وسيتم بث عملية السحب على الحساب الرسمي للاتحاد في مواقع التواصل الاجتماعي .
وبحسب نظام البطولة، سيتم توزيع المنتخبات المشاركة على ثلاث مجموعات بواقع 3 منتخبات في كل مجموعة، بحيث يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، على ان ينتقل الفائزان في نصف النهائي الى المباراة النهائية.
وخاطب اتحاد غرب آسيا كافة الاتحادات الأعضاء المشاركة في البطولة لإنجاز كافة الترتيبات الإدارية والإجراءات اللازمة، سواء المتعلقة بتعبئة نماذج تأكيد المشاركة، أو تقديم القوائم الأولية لتسجيل اللاعبين، وقام بتزويدها أيضا بتعليمات البطولة.
وكان الاتحاد السعودي قد استضاف في مدينتي الخبر والدمام النسخة الثانية من البطولة عام 2021 وتوج المنتخب الأردني بلقبها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X