الراية الرياضية
تفوَّق على الوكرة أمس.. و3 لقاءات في ختام الجولة الرابعة.. اليوم

أم صلال يُحلق بصدارة كأس Ooredoo

السد يكتسح الأهلي بالأربعة.. والقطراوي يعمق جراح السيلية

متابعة- صابر الغراوي:
واصلَ فريقا أم صلال والسد مسلسلَ تفوقهما الكاسح في مُنافسات المجموعة الأولى بكأس Ooredoo، وذلك بعد انتصارَيهما العريضَين على حساب الوكرة والأهلي، عندما فاز أم صلال 5-3 على الوكرة، وفاز السد على الأهلي بأربعة أهداف نظيفة، في حين سجل فريق قطر فوزًا صعبًا على السيلية بهدفين نظيفين، وذلك في المواجهات الثلاث التي أقيمت أمس في افتتاح الجولة الرابعة.
في المباراة الأولى حضرت الندية بكل تفاصيلها بين أم صلال والوكرة في المواجهة التي شهدت إحراز ثمانية أهداف دفعة واحدة بواقع خمسة أهداف لأم صلال وثلاثة للوكرة.
وتقدم أم صلال بهدفَين متتاليَين في بداية المباراة عن طريق إدريس صديقي، وعبدالله خفيفي في الربع ساعة الأوَّل من المباراة، قبل أن يتمكن الوكرة من إحراز هدفه الأول عن طريق عبدالغني منير من ضربة جزاء في الدقيقة 19، وبعدها أضاف أم صلال الهدف الثالث عن طريق راشيدوف في الدقيقة 42 لتنتهي أحداث الشوط الأول 3-1 لأم صلال.

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني قلص الوكرة النتيجة عن طريق محمد خالد في الدقيقة 52، ثم أضاف أم صلال هدفًا رابعًا عن طريق راشيدوف بالدقيقة 57 وعاد محمد خالد مرة أخرى لتقليص النتيجة في الدقيقة 65 ثم اختتم عبدالله خالد مهرجان الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.
وفي المُباراة الثانية سجل السد أفضلية واضحة على مجريات مواجهته أمام الأهلي منذ الشوط الأوَّل الذي أنهاه الزعيم لصالحه بثلاثية نظيفة أحرزها بغداد بونجاح في الدقيقة 14 بتسديدة أرضية من داخل المنطقة، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني من ضربة رأسية وبعدها أحرز رودريجو تاباتا الهدف الثالث للسد عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني أحرز بغداد ثالث أهدافه الشخصية ورابع أهداف فريقه بتسديدة يسارية في الدقيقة 50.
في المُباراة الثالثة أمس استعاد الملك القطراوي ذاكرة الانتصارات بعد الفوز بهدفين نظيفين على السيلية الذي تلقى هزيمته الرابعة على التوالي.
بهذه النتائجِ واصلَ أم صلال صدارتَه للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، وأكد حصده بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، فضلًا عن السد الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، يليه قطر في المركز الثالث برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يتواجد في المركز الرابع، ثم الوكرة في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وأخيرًا السيلية السادس بدون أي رصيدٍ.
ومن المقرَّر أن تختتم منافسات هذه الجولة الرابعة مساء اليوم بثلاثة لقاءات جديدة بداية من ال7:00 مساءً ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك على نفسِ الملاعب الثلاثة، وهي لقاء المرخية مع الشمال على ملعب الإرسال 2، ولقاء الدحيل مع الريان على ملعب العقلة 4، ولقاء العربي مع الغرافة على ملعب جامعة قطر 4.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X