الراية الرياضية
أم صلال تأهل.. والسد يسعى للتأكيد.. وقطر والأهلي يتمسكان بالأمل

كأس Ooredoo تصل لمحطتها الأخيرة في المجموعة الأولى

متابعة- رمضان مسعد:

تُقامُ اليومَ ثلاثُ مُباريات في ختامِ مرحلةِ المجموعاتِ من بطولةِ كأس Ooredoo للموسمِ 2022-2023 وذلك ضمنَ المجموعةِ الأولى، حيث يلتقي فريقا قطر والسد عند 7:00 مساءً على ملعب جامعة قطر 4، فيما يلعب الأهلي مع الوكرة في الوقت نفسه على ملعب العقلة 4، ويلعب أم صلال مع السيلية في ذات الوقت على ملعب الإرسال 2.
هذا، وضمن أمُّ صلال التأهلَ إلى الدور نصف النهائي بغض النظر عن مُباراته اليوم مع السيلية، حيث يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما ضمن السد تأهله بنسبة كبيرة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويأتي قطر والأهلي في المركزَين الثالث والرابع برصيد 6 نقاط يليهما الوكرة برصيد 3 نقاط، والسيلية برصيد خالٍ من النقاط.
وتعتبر مُباراةُ السد وقطر أبرز مواجهات اليوم، حيث يسعى كلا الفريقَين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة التي من المُتوقع أن تشهدَ إثارة وندية كبيرتَين، من أجل الانفراد بالمركز الثاني للمجموعة.
السد يدخل المُباراة برصيد 9 نقاط، من ثلاثة انتصارات على السيلية والوكرة والأهلي، وخسارة وحيدة أمام أم صلال.
على الجانب الآخر يحتل نادي قطر المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، من انتصارَين على السيلية والوكرة والخسارة أمام أم صلال والأهلي.

وتُمثل المُباراة فرصةً كبيرةً لكلا الفريقين، حيث يسعى السد لمواصلة مشواره والتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة عن المجموعة الأولى ومرافقة أم صلال الذي حسم صعوده إلى الدور القادم عقب الجولة الرابعة.
وتأتي مُباراة الأهلي والوكرة كثاني أهم مواجهات اليوم، حيث يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بالتساوي مع نادي قطر صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، وقبلهما يأتي السد ثانيًا برصيد 9 نقاط، وفي الصدارة أم صلال بـ 12 نقطة.
وسيسعى الأهلي جاهدًا وبكل قوة لتحقيق الفوز والوصول للنقطة التاسعة بعدما خسر في الجولة الماضية أمام السد برباعية.
في المُقابل، الوكرة يحتل المركز الخامس في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسارة في 3 جولات، وفقد فرصة التأهل إلى الدور القادم بالنظر لحسابات النقاط وقبل الجولة الأخيرة لدور المجموعات.
وثالث مباريات اليوم والتي تجمع أم صلال والسيلية يسعى فيها أم صلال لمواصلة انتصاراته والحفاظ على العلامة الكاملة بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الأولى بـ 12 نقطة وتأهل لنصف النهائي من أربعة انتصارات دون خسارة أو تعادل، وبالتالي يحاول استكمال مسيرته الإيجابية بالفوز الخامس على التوالي، لا سيما أن مُدربه الوطني وسام رزق يُحاول تجربة لاعبيه والدفع بأوراقه كاملة من أجل اكتساب الثقة وتعزيز موقفه بالفوز الخامس، أما السيلية الذي فقد فرصة التأهل فإنه يسعى لتحقيق أول انتصار له بعد أن احتل المركز السادس بدون أي نقاط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X