الراية الرياضية
قبل كلاسيكو سان جيرمان ومارسيليا

مبابي يثير الجدل في فرنسا!

باريس- أ ف ب:
تُلقي قضيةُ إمكانية رحيل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي عن فريقه بحسب تقارير صحفيَّة، بظلالها على مواجهة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان ومنافسه اللدود مارسيليا على ملعب «بارك دي برانس» غدًا ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.
خرج الخبر القنبلة إلى العلن عندما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية ووسائل إعلام فرنسية عدة إلى أن مبابي يرغب في الرحيل عن سان جيرمان في أسرع وقت ممكن. ذكرت تقارير فرنسية عدة أنَّ ابن ال23 عامًا يشعر «بالخيانة» من ناديه وبخيبة أمل لأنه لم يتم الوفاء بالوعود التي قُطعت له عندما وقَّع على عقده الجديد في مايو الماضي. صحيح أن باريس سان جيرمان لم يقم بجميع التعاقدات التي أرادها خلال الصيف، مع التركيز بشكل خاص على الفشل في ضم قلب دفاع ومع ذلك، كان من الواضح أن مبابي كان يتوقع وصول رأس حربة جديد أيضًا. مبابي الذي سجل 39 هدفًا الموسم الماضي، أحرز هدفه الثاني عشر في جميع المسابقات في الموسم الحالي من ركلة جزاء خلال التعادل 1-1 مع ضيفه بنفيكا البرتغالي، بعد ساعات من صدور الشائعة. وبالعودة إلى مباراة كلاسيكو، يأمل سان جيرمان في الخروج من دُوَّامة التعادلات التي رافقته في آخر ثلاث مباريات في مختلف المسابقات بينها اثنتان في دوري الأبطال.
في المقابل، يريد مارسيليا استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته المفاجئة على أرضه أمام أجاكسيو صفر-1 في الجولة الماضي، وكانت الأولى له في الدوري.
وفي بقية المُباريات يلتقي اليوم لوريان مع ريمس، ولانس مع مونبلييه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X