الراية الرياضية
يقام على ميدان التحدي بالشحانية

مشاركة واسعة في الحقايق بالسباق المحلي للهجن

الدوحة- الراية:
مُشاركاتٌ كبيرةٌ للغاية شهدتها مُنافسات الحقايق العامة بميدان الشحانية الرئيسي التي أُقيمت صباح أمس، في أوَّل ظهور لهجن أبناء القبائل بالسباق المحلي الثالث للهجن.
وعلى مدار 30 شوطًا، تنافست الشعارات على نواميس الحقايق البكار والقعدان موزعة بين الإنتاج الشخصي وإنتاج دولة قطر والأشواط المفتوحة، وجرت كل المُنافسات من مسافة ال 3 كيلومترات.
وحلَّقت «المتحدة» ملك فيصل حمد علي المري، بناموس أوَّل الأشواط الرئيسية، الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار إنتاج، بعد مُنافسة قوية بين عددٍ من الأسماء المُرشحة للفوز، لكن «المتحدة» فرضت سيطرتها التامة على الصدارة في الأمتار الأخيرة من الشوط القوي، لتحقق أول النواميس في توقيت زمني قدره 4.31.40 دقيقة.
فيما تألق «السيل» ملك حمد مسفر علي المري في الشوط الثاني الرئيسي المُخصص للحقايق قعدان إنتاج، وبعد أداء قوي ومميز انفرد «السيل» بصدارة الشوط القوي وتمكن من حسم الأمور لصالحه في توقيت زمني قدره 4.34.32 دقيقة.
وفي أشواط إنتاج دولة قطر تمكن «عشم» ملك ثلاب علي الهاجري من حسم ناموس الشوط الرئيسي للبكار إنتاج دولة قطر، مُحلقًا بالناموس في توقيت زمني قدره 4.34.58 دقيقة. كما غرد «مشكور» ملك محمد سعيد محمد الصياح المري، بناموس الشوط الرئيسي للقعدان إنتاج قطر بتوقيت قدره 4.33.86 دقيقة. وبداية من الشوط الثالث عشر كان الموعد مع أشواط الحقايق المفتوحة، وفي الشوط الثالث عشر الرئيسي للحقايق بكار مفتوح تألقت «الحوتة» ملك علي مانع مسلم اليامي وخطفت ناموس الشوط القوي في توقيت زمني مميّز قدره 4.30.88 دقيقة. كما تألق «الواصل» ملك جارالله سالم مسعود أبوشريدة في الشوط الرابع عشر المُخصص كرئيسي للحقايق قعدان مفتوح، وخطف الواصل ناموس الشوط بأداء مُميّز في توقيت زمني قدره 4.33.78 دقيقة.
أما أفضل توقيتات الأمس فحققته «سيوف» ملك ناصر عبدالهادي صالح الجفران، والتي اقتنصت ناموس الشوط التاسع والعشرين قبل الأخير في توقيت زمني مميز قدره 4.29.28 دقيقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X