الراية الرياضية
تقديرًا لخدمتهم النادي على مدار السنوات السابقة

الخور يكرم عددًا من رموزه

الدوحة- الراية :
قامت إدارة نادي الخور بتكريم عدد من رموز النادي وذلك بحضور ناصر ثامر الحميدي، رئيس النادي، ومبارك عبدالعزيز المهندي، نائب رئيس النادي وذلك لتكريمهم لخدمتهم النادي على مدار السنوات السابقة .. والمكرمون هم: خميس مبارك المهندي وراشد مبارك المهندي وراشد هلال المهندي وسعد سالم الكعبي.
ويعد ذلك الاستقبال والتكريم امتدادًا لسياسة التواصل بين الإدارة الحالية وأعضاء النادي ولاعبيه القدامى للعمل معًا على الوصول بالنادي لما يطمحه أعضاء الجمعية العمومية وبعد حفل الاستقبال قام المكرمون بزيارة متحف ومجلس نادي الخور.
من جانبه أكد رئيس النادي أن الإدارة تمد أيديها لكل منتسبي النادي ورموزه ومعترفًا بدورهم في خدمة هل الخور ومحبي قلعة الفرسان، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهدُ تدعيم الفرق الرياضية من أجل استعادة أمجاد النادي، مؤكدًا أن هدف الإدارة هو استقرار نادي الخور، بعد مرور 3 سنوات من عدم الاستقرار. وشددَ الحميدي، على ضرورة تفعيل الخُطة الاستراتيجية للنادي والعمل على تنفيذها مستقبلًا، ليتمَ النهوض بالنادي للأفضل، مؤكدًا أن النادي في حاجة لجميع الأعضاء لدعمه في كل ما يتعلقُ بالأمور الرياضية والفعاليات التي تُقامُ، من ثقافية واجتماعية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X