الصفحة الرئيسية
قبل شهر واحد على انطلاق صافرة البداية لمونديال قطر2022

المشاريع والإرث تلتقي مشجعي الأرجنتين والمكسيك في بوينس آيرس ومكسيكو سيتي

فعاليات المشجعين تأتي ضمن جهود اللجنة العليا لتعزيز التواصل مع جمهور المونديال في أنحاء العالم

الدوحة – الراية:

التقى وفد من اللجنة العليا للمشاريع والإرث مشجعي المنتخبين الأرجنتيني والمكسيكي، خلال جولة في عاصمتي البلدين، بوينس آيرس ومكسيكو سيتي، قبل نحو شهر من انطلاق منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتعرّف مئات المشجعين، الذي يواصلون استعداداتهم للسفر إلى قطر لحضور فعاليات البطولة، على كافة التفاصيل المتعلقة بحضور منافسات النسخة الأولى من مونديال كرة القدم في العالم العربي والشرق الأوسط، ومن بينها تذاكر المباريات، وأماكن إقامة زوار قطر خلال الحدث، وبطاقة هيّا الإلزامية لكافة جمهور البطولة، وخدمات النقل والمواصلات، والأنشطة الترفيهية طوال أيام المونديال.

وشهدت لقاءات ممثلي اللجنة العليا مع المشجعين حضور سعادة السيد محمد الكواري، سفير دولة قطر لدى المكسيك، وسعادة السيد بتال بن معجب الدوسري، سفير دولة قطر لدى الأرجنتين، كما حضر فعالية المشجعين في مكسيكو سيتي نجم الكرة المكسيكية السابق، وسفير كأس العالم قطر 2022 لويس هيرنانديز.

وقالت السيدة نجوى آل ثاني، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي في اللجنة العليا: “نهدف من تنظيم مثل هذه الفعاليات الجماهيرية إلى تعزيز الحماس لدى جمهور كرة القدم في العالم للبطولة المرتقبة، والإجابة على كافة استفساراتهم قبل السفر إلى قطر لحضور منافسات المونديال.

وأضافت: “كان من الرائع الالتقاء بجماهير الأرجنتين والمكسيك، المعروفة بشغفها الكبير بكرة القدم، وقد رأينا مدى حماسهم لكأس العالم، ولزيارة قطر التي تستعد لاستضافة نسخة استثنائية من المونديال. ونتوجه بكل الشكر إلى سفارتي قطر في البلدين على جهودهم ودعمهم لتنظيم فعاليات المشجعين، وإلقاء الضوء على ما ينتظر جمهور كرة القدم في العالم، خلال المهرجان الكروي المرتقب في قطر، أرض المونديال.”

من جانبه قال السيد أحسن منصور، مدير إدارة التفاعل مع المشجعين في اللجنة العليا: “لقد سعدنا بلقاء المشجعين في كل من الأرجنتين والمكسيك مع قرب انطلاق منافسات كأس العالم 2022. يمتاز هذان البلدان بعشق كرة القدم، فجمهور الأرجنتين والمكسيك من أكثر مشجعي هذه الرياضة شغفاً والتزاماً في العالم، ونتطلع إلى استقبالهم في قطر، ورؤية حماسهم ودعمهم لمنتخبي البلدين في استاداتنا الرائعة، وفي المواقع الترفيهية التي تتوزع في جميع أنحاء البلاد.”

شارك في الفعاليات الجماهيرية في الأرجنتين والمكسيك أعضاء من شبكة قطر لقادة المشجعين، التي أطلقتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث العام الماضي، وتضم حوالي 400 من جمهور كرة القدم والمؤثرين في 60 دولة، ويسهم أعضاء الشبكة في التخطيط للبطولة من خلال الاطلاع على رؤى المشجعين، وإجراء البحوث، وإعداد المحتوى، لتسهيل التواصل مع الجماهير، والترويج للبطولة حول العالم. كما حضر العديد من قادة المشجعين أحداثاً رياضية استضافتها قطر على طريق الإعداد للمونديال.

وللمزيد حول شبكة قادة المشجعين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]..

يشار إلى أن منتخبي الأرجنتين والمكسيك يتنافسان في مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم السعودية وبولندا، ويتطلع جمهور البلدين للمواجهة المرتقبة بين المنتخبين يوم 26 نوفمبر في استاد لوسيل، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، ويشهد تتويج الفائز بلقب المونديال.

وبإمكان المشجعين الراغبين في حضور مباريات كأس العالم قطر 2022، التي تقام منافساتها في ثمانية استادات مونديالية، التعرف على آخر المستجدات عن التذاكر وأماكن الإقامة وبطاقة هيّا، عبر زيارة هذا (الرابط).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X